رياضة

مجهولون يعتدون على رئيس لجنة الكرة بالزمالك”موقف صبياني”

كتب- كمال القديري

 

تعرض أيمن يونس الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بنادي الزمالك، لاعتداء من قبل مجهولين هاجموه بالقرب من منزله بمنطقة السادس من أكتوبر بعد صلاة الجمعة، كما تحطم زجاج سيارته.

وقال إنه اعتاد على العمل في أجواء صعبة، مشيرا إلى أن واقعة الاعتداء عليه بعد صلاة الجمعة “موقف صبياني”، ولن يؤثر على استكمال مسيرة عمله بالقلعة البيضاء، مشددا على أن هدفه الرئيسي النهوض بفريق الكرة بالقلعة البيضاء واستعادة البطولات.

مكالمة وزير الشباب والرياضة

 

وأضاف يونس، في تصريحات له، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أجرى أكثر من مكالمة معي للاطمئنان على سلامتي، وكذلك فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة، ولم أفكر في الاستقالة بعد هذا الموقف”.

تابع الرئيس التنفيذي للجنة الكرة بالقلعة البيضاء: “أريد أن تطمئن جماهير الزمالك على مستقبل فريق الكرة وأطالب الجميع بمساندة النادي الأبيض في تلك الفترة”.

هجوم على اللجنة المؤقتة

 

وجاء ذلك الأمر بعد 24 ساعة من هجوم كبير تعرضت له اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك، بعد البيان التي أصدرته مساء أمس الخميس، تعلن فيه الموقف المالي للنادي وتؤكد صعوبة المهام التي تواجهها.

 

هاشتاج طرد اللجنة

ونددت جماهير نادي الزمالك بالبيان الصادر عن اللجنة المؤقتة لإدارة النادي، الذي أوضح الموقف المالي الخاص بالنادي قبل بدء الموسم الجديد، ودشنت جماهير النادي الأبيض، هاشتاج “طرد لجنة الفشل”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير”.

 

تضمن أكثر من 20 ألف تغريدة لمحبي القلعة البيضاء، عبروا فيها خلالها عن غضبهم من تواجد لجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى