رياضة

محامي شيكابالا : اللاعب يحق له المشاركة أمام الأهلي

مصطفى الجندي

فجر كمال شعيب محامي اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مفاجأة من العيار الثقيل , حيث شدد على أحقية مشاركة اللاعب في مباراة فريقه المقبله أمام الأهلي بالرغم من قرار لجنة الإنضباط بإتحاد الكرة بإيقاف اللاعب 8 مباريات .

في تصريحات تلفزيونية لمحامي اللاعب قال ” انتهت مهلة الطعن على حكم مركز التسوية والتحكيم الثلاثاء بشأن إلغاء عقوبة شيكابالا وأصبح الحكم واجب النفاذ ولابد على اتحاد الكرة الإسراع في تنفيذ الحكم”.

و أضاف خلال مداخلة تليفونية في قناة الحياة ” أرسلنا لاتحاد الكرة على يد محضر لتنفيذ الحكم وهذه هي الطريقة القانونية. الحكم واجب النفاذ ولا يحتاج لإعلان من اتحاد الكرة بإلغاء العقوبة.”

و اختتم شعيب حديثه قائلاً ” لجنة إدارة الزمالك راقية ومحترمة ويعملون بكل الطرق الودية مع اتحاد الكرة لتنفيذ الحكم.”

محامي شيكابالا : اللاعب يحق له المشاركة أمام الأهلي

تعرف على القصة من بدايتها 

في نهاية الموسم الماضي و المتوج به نادي الزمالك حدث اشتباك لفظي بين قائد الزمالك “شيكابالا” و رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة الكرة بمصر “احمد مجاهد” خلال حفل تسليم درع الدوري للزمالك.

لتصدر بعدها لجنة التظلمات بإتحاد الكرة قراراً بإيقاف اللاعب 8 أشهر و تغريمه نصف مليون جنيه , قبل أن تقلص العقوبة إلى 8 مباريات و غرامة 250 ألف جنيه فقط .

و في الأيام الماضية لجنة التسوية والتحكيم الرياضية أعلنت وقف تنفيذ إيقاف شيكابالا الصادر من اتحاد الكرة في وقت سابق , لكن اتحاد الكرة لم يعلق على إلغاء العقوبة حتى الآن .

و يستضيف الزمالك غريمه الأبدي الأهلي الجمعة المقبلة ضمن مواجهات الجولة الثالثة بمسابقة الدوري المصري الممتاز .

أقرا أيضا

تعرف على قرار مركز التسوية بشأن إيقاف شيكابالا من قبل اتحاد الكرة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى