رياضة

محمد صلاح يحقق 6 أرقام قياسية من فوز ليفربول على وولفرهامبتون

كتب السيد الأعرج

نجح النجم المصري في تحقيق إنجازا تاريخا بعدما تمكن من قيادة فريق ليفربول للفوز على نظيره فريق وولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أمس السبت.

وكان قد نجح فريق ليفربول في قبل تأخره على فريق وولفرهامبتون بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري ويعد ذلك بعدما كان الفرعون المصري هو العامل الأساسي في تحقيق الفوز الفوز بعدما نجح في صناعة تمريرتين حاسمتين.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ليفربول الي نقطة 13 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف فريق مانشستر سيتي صاحب صدارة برصيد 15 نقطة.

محمد صلاح يحقق بعض الأرقام القياسية :

محمد صلاح يحقق 6 أرقام قياسية
محمد صلاح يحقق 6 أرقام قياسية

1:- أصبح الفرعون المصري أول للاعب في تاريخ ليفربول ينجح في صناعة تمريرة حاسمة خلال خمس مباريات متتالية خارج ملعب الأنفيلد في مسابقة الدوري الإنجليزي.

2:- كما قد أصبح محمد صلاح رابع لاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي ينجح في صناعة خمس تمريرات حاسمة خلال خمس مباريات متتالية خارج ملعب الريدز وذلك بعدما فعل ذلك اللاعب موزي عزت خلال شهر ديسمبر من عام 2003، كما فعل سيسك فابريجاس خلال شهر يناير من عام 2015، وجيرارد ديليف خلال شهر ديسمبر لعام 2015.

3:- فيما قد أصبح محمد صلاح ثاني لاعب أكثر مشاركة مع فريق ليفربول في تسجيل الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي برصيد203 هدف وذلك خلف اللاعب ستيفن جيرارد صاحب233 هدف.

4:- بينما قد نجح محمد صلاح في التفوق على النجم الجزائري رياض محرز ليكون أكثر لاعب أفريقي ينجح في صناعة 63  تمريرة حاسمة في مسابقة الدوري الإنجليزي.محمد صلاح يحقق 6 أرقام قياسية

5:- أصبح محمد صلاح صاحب200 تمريرة حاسمة مع فريق ليفربول وذلك بواقع139 هدفا وصناعة 62 تمريرة وهذا كله خلال223 مباراة شارك بها مع فريق الريدز في مختلف المسابقات.

6:- كما قد احتل النجم المصري محمد صلاح المركز 19 وذلك في قائمة افضل اللاعبين صناعة للاهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 63  تمريرة.

7:- فيما قد تمكن الفرعون المصري من المساهمه في تسجيل الأهداف في بطولة الدوري الإنجليزي ما يقرب من  14 هدفًا  وذلك خلال 11 مباراة متتالية.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا برصيد 13 نقطة من 5 مباريات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى