رياضة

محمد عادل: طلبت من طاقم التحكيم حسن الموقف لشعورنا بتوتر لاعبي الزمالك

مصطفى الجندي.

وضح محمد عادل حكم لقاء القمة المصرية بين الأهلي و الزمالك التي حسمها الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثه الجمعة الماضية كيفية إدارته للمباراة و ما هي أصعب لحظات المباراة.

قال عادل عبر إذاعة أون سبورت “راض عن احتساب 3 ركلات جزاء وكذلك قراراتي في الإنذارات فتدخل (أحمد سيد) زيزو كان به درجة من درجات التهور، وتدخل طارق حامد كان لا يستوجب أكثر من بطاقة صفراء”.

و أضاف عادل” الـVAR يرد لكل حقه، لم أتأثر بالنتيجة أثناء المباراة، احتسبت ركلة جزاء للأهلي والنتيجة 4-1، وبعدها ركلة للزمالك بعدما عرقل معلول اللاعب سيف الدين الجزيري، والفيديو أيد قراري”.

و عن أصعب لحظات المباراة، قال الحكم الدولي “أصعب لحظات المباراة كانت بعد هدف الأهلي الثالث، شعرت أن التوتر تسلل إلى لاعبي الزمالك وقلت لزملائي علينا أن نحسن إدارة الموقف لأن إشهار بطاقة تلو أخرى أمر سهل، لكن علينا احتواء اللاعبين و الحالة الوحيدة التي تدخل فيها الفيديو هي ركلة الجزاء الثانية للأهلي”.

وفسر “ركلة الجزاء الثانية للأهلي شهدت مخالفات عديدة، تقدم محمد أبو جبل وكذلك لاعب من كل فريق، الكرة التي قذفها شخص إلى الملعب أثناء إعادة تنفيذ الركلة كانت بجواري لحظة تسديد علي معلول، لم تؤثر على الأخير أو أبو جبل، وبالتالي كأنها ليست موجودة، وهذا في القانون”.

و أنهى عادل حديثه قائلاً” في معسكرات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) كانوا يعايروننا بأننا لا ندير قمة الأهلي والزمالك، ويقولون كيف تريدون إدارة أكبر المباريات في القارة والعالم،
حزنت بعدم إدارتي للقمة في الموسم الماضي، وبعدما قدت مباراة الإسماعيلي والأهلي شعرت أني بعيد عنها، لكن الحمد لله ربنا كرمني”.

و يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 9 نقاط متساوياً مع بيراميدز متفوقاً عليه في الأهداف، بينما يحتل حامل اللقب فريق الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

 

أقرا أيضا

محمد عادل حكماً للقمة و الغندور يقود الـVAR 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى