رياضة

شاهد مذيع عبر القنوات الأمريكية يظهر بشكل صلاح في الهالوين.. طالع التفاصيل

مذيع أمريكي يقلد صلاح

كتب السيد الأعرج

ظهر الأرجنتيني كوبا ألفاريز الإعلامي في شبكة تيلي موندو الأمريكية متقمص مظهر النجم محمد صلاح وذلك مساء اليوم الأحد وهذا كله خلال الاحتفالات بعيد الهالوين.

حيث قد ظهر كوبا ألفاريز عبر شبكة تيلي موندو وهو مرتدي للملابس الفرعونية وأيضاً شعرا مستعارا علي شكل قصة شعر النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول وللاعب منتخب مصر.

مذيع أمريكي يقلد صلاح
مذيع أمريكي يقلد صلاح

ويعد الاعلامي كوبا الفاريز واحد من أشهر الكتاب الرياضيين وذلك فث دولة هندوراس حيث قد ولد الأعلامي كوبا الفاريز في دولة الأرجنتين كما أيضاً يعمل في شبكة تيلي موندو وذل منذ عام2015.

ويذكر ان شبكة ” تيلي موندو” من أكبر قناة فضائية عارضة لمحتوي بالغة الإسبانية وذلك في دولة الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعمل علي ان تخدم مواطني دول أمريكا الجنوبية المقيمين في هذه البلاد والذين يستخدموا اللغة الإسبانية.

نجاز البطل المصري محمد صلاح:

مذيع أمريكي يقلد صلاح
مذيع أمريكي يقلد صلاح

كان قد استطاع الفرعون المصري محمد صلاح في تسجيل33 هدفا وذلك في تاريخ مشاركاته في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا كله بواقع30 مع فريق ليفربول وهدفين مع فريق بازل السويسري.

ويذكر ان النجم محمد صلاح قد نجح مع فريق ليفربول خلال الموسم الحالي في تسجيل5 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعد انتهاء ثلاث جولات من دوري المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

كما أيضاً يتصد حالياً الفرعون المصري ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي وذلك برصيد10 أهداف وهذا كله بفارق ثلاثة أهداف عن صاحب المركز الثاني في وهو اللاعب جيمي فاردي صاحب الـ7 أهداف حتي الآن.

فيما أيضاً يتصدر محمد صلاح قائمة أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي وذلك برصيد107 أهداف لينجح بذلك في التفوق علي الإيفواري دورجبا صاحب الـ104 هدفا غي بطولة الدوري الإنجليزي.

وأخيراً أيضاً قد اصبح النج محمد صلاح في أن يكون هو أول للاعب في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي في تسجيل في10 مباريات متتالية وذلك بعد تحطيم رقم اللاعب دانيل ستوريدج مهاجم الفريق في السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى