رياضة

آخر مستجدات محمد صلاح مع ليفربول حول التجديد … طالع التفاصيل

مستجدات ملف التجديد لصلاح

 

كتب السيد الأعرج

تسعى إدارة فريق ليفربول الإنجليزي الب حسم الجدل حول ملف التجديد النجم محمد صلاح للاعب الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن عقد اللاعب محمد صلاح سوف ينتهي في صيف عام2023 حيث مازال هناك الكثير بعض الامور حول مستقبل اللاعب مع الفريق.

حيث قد كشف موقع “ليفربول الإنجليزي” “إيكو” مساء اليوم أن ملاك النادي قد قرر حسم ملف التجديد لنجم محمد صلاح وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

مستجدات ملف التجديد لصلاح
مستجدات ملف التجديد لصلاح

فيما قد أظهر أيضاً ملاك نادي ليفربول رغبتهم في استمرار النجم محمد صلاح مع الفريق وأيضاً العمل علي غلق ملف تجديده في أسرع وقت للاستمرار.

وتنوي إدارة فريق ليفربول حسم ملق تجديد اللاعب في اسرع وقت وذلك لأنه في حال استمرار المفاوضات حتي العام القادم سوف يكون هناك بعد الصعوبات في التجديد له .

وكان قد كشفت بعد التقارير في الماضي أن المطالب المالية هي التي سبب في تأخير التجديد للاعب حتي الآن حيث ان اللاعب قد طلب400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً وذلك من اجل التوقيع.

ويذكر أن النجم محمد صلاح يقدم مستوى ولا أروع مع فريق ليفربول خلال الموسم الحالي حيث أصبح هو الهداف التاريخي للفريق في بطولة الدوري وذلك من حيث الهدافين الأفارقة وذلك برصي107 هدف.

فيما يتصدر اللاغب محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي وذلك برصيد10 أهداف وهذا كله بفارق ثلاثة أهداف عن صاحب المركز الثاني في وهو اللاعب جيمي فاردي للاعب مانشستر سيتي.

مستجدات ملف التجديد لصلاح
مستجدات ملف التجديد لصلاح

وكان قد سقط فريق ليفربول في فخ التعادل مع فريق برايتون بهدفين لكل فريق وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتواجد فريق ليفربول في ترتيب الدوري في المركز الثاني برصيد22 نقطة وذلك بفارق ثلاثة نقاط عن صاحب الصدارة وهو فريق تشيلسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى