رياضة

مصطفي محمد يتواجد بقائمة جالاتا سراي المشاركة في الدوري الأوروبي

كتب: أحمد خالد

أعلن فاتح تريم، المدير الفني لنادي جالاتا سراي التركي، عن قائمة فريقه التي ستشارك في دوري المجموعات، من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2021-2022، والذي سيبدأ خلال الفترة المقبلة.

مصطفى محمد يتواجد بقائمة جالاتا سراي في الدوري الأوروبي

وتكونت قائمة نادي جالاتا سراي التركي، من 25 لاعب، وجاء من ضمنهم، لاعبنا المصري مصطفي محمد، المعار لهم من نادي الزمالك.

مصطفى محمد ينضم لجالاتا سراي على سبيل الإعارة

وأنضم مصطفى محمد، لنادي جالاتا سراي التركي، خلال فترة الإنتقالات الشتوية السابقة، معارًا من نادي الزمالك، لمدة موسم ونصف، مع وجود بند بأحقية الشراء للفريق التركي، حال دفع 4 مليون دولار لنادي الزمالك.

بداية قوية لمصطفى محمد مع جالاتا سراي

وشارك مصطفى محمد، مع فريق جالاتا سراي التركي، في أغلب مبارياتهم، بالدور الثاني، من الدوري التركي، في موسمه المنقضي.

الإصابة تعيق مصطفى محمد مع جالاتا سراي

ولكن الإصابة، لحق به، خلال الفترة التحضيرية لهذا الموسم، إلا أن الإصابة لم تتركه يكمل مسيرته، التي بدأها بكل قوة مع جالاتا سراي.

مصطفى محمد يلازم دكة البدلاء في جالاتا سراي

وبعدما تراجع مستواه كثيرًا، عقب عودته للإصابة، أبعده المدرب فاتح تريم، عن المشاركة أساسيًا، وأزعج هذا الأمر المهاجم المصري، مصطفى محمد.

جالتا سراي يعيق صفقة انتقال مصطفى محمد لبوردو

وكان نادي بوردو الفرنسي، قد تقدم بعرض رسمي، لنادي جالاتا سراي التركي، من أجل ضم المهاجم المصري مصطفى محمد، إلا أن النادي التركي تسبب في فشل الصفقة، بعدما رفض سداد الـ4 مليون دولار لنادي الزمالك، حيث أنه المالك الحقيق لخدمات اللاعب حاليًا.

مصطفى محمد يرغب في فسخ التعاقد مع جالاتا سراي

وكشفت تقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، أن اللاعب مصطفى محمد، يرغب في فسخ تعاقده، مع جالاتا سراي، والعودة مجددًا لنادي الزمالك، حيث يرى أن الأجواء، أصبحت غير مناسبة، في الفريق التركي.

مصطفي محمد ينضم لقائمة منتخب مصر المتجهة للجابون

وأنضم مصطفى محمد، لقائمة منتخب مصر، المتجهة إلى الجابون، لملاقاة المنتخب الجابوني، ضمن منافسات الجولة الثانية، من التصفيات الإفريقية، المؤهلة لكأس العالم، قطر 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى