اخبارمدارس وجامعات

معرض لابتكارات ومشروعات تخرج طلاب جامعة حلوان

أكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، على أن الجامعة تهتم بشكل كبير بالابتكارات الطلابية ودعمها وتبني المشروعات الطلابية التي تخدم الجامعة والمجتمع، كما تهتم بتدريب وتأهيل الطلاب لسوق العمل من خلال المشروعات الطلابية المختلفة، حيث تنظم أسرة من أجل مصر المركزية برئاسة الدكتور كريم همام، رائد الأسرة، ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، معرض الابتكارات الطلابية ومشاريع التخرج تحت شعار “مبتكرين من أجل مصر” في نسخته الخامسة.

المشاركون                                                                                      

وأوضح همام أن المعرض تشارك فيه كليات، هندسة حلوان، وهندسة المطرية، وكلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، وكلية العلوم، وكلية التكنولوجيا والتعليم.

الهدف

يهدف المعرض إلى ربط الطلاب بسوق العمل وتشجيعهم على الابتكار، وتبادل الخبرات بينهم وبين بعضهم وتحفيز المسؤولين على تبني أفكار الطلاب.

شروط المشاركة

وأعلنت أسرة من أجل مصر أنه يجب للمشاركة في المعرض طباعة بانر لكل مشروع مقاس متر x متر عليه إسم المشروع وصورته ووظائفه وأسماء المجموعة واسم المشرف وطباعة برشور للمشروع، بجانب التأكد من عمل المشروع  بكفاءة لتجربته أمام الزوار، ويكون أقل عدد للابتكارات المشاركة عشر ابتكارات ولا يوجد حد أقصي.

بدء المشروعات

يتم تسليم المشروعات قبل المعرض بيوم أو يوم المعرض الموافق ٢ أغسطس المقبل في قاعة حسن حسني فى تمام الساعة 9 صباحاً، ومع انتهاء المعرض يتم تسليم المشروعات مره أخرى للكليات.

التسجيل بالمعرض

https://forms.gle/FDZukfA4Kn38TVAT6

المشرفون

يقام المعرض تحت ريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف ياسر الجبالي، مسؤل الأسرة ومدير رعاية الشباب بكلية الهندسة بحلوان.

وللاستفسار على محمول رقم: 01101095902

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى