اخبار

معوقات تطوير كورنيش طنطا على مائدة محافظ الغربية

معوقات تطوير كورنيش طنطا على مائدة محافظ الغربية

شهد اليوم الثلاثاء ديوان عام محافظة الغربية اجتماعا هاما بين الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ومديريات الصحة وشركة الكهرباء وحي ثان طنطا لمناقشة مشروع تطوير كورنيش المحافظة.

مقالات ذات صلة

 الغربية هيثم زهرة

هذا وقد تم خلال الإجتماع أيضا مناقشة مشروع مستشفى طنطا العام وذلك بحضور الدكتور محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا والمهندس أشرف هرجه رئيس قطاع الكهرباء والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية.

معوقات تطوير كورنيش طنطا على مائدة محافظ الغربية

أهم ما جاء خلال اجتماع محافظ الغربية وقيادات الصحة والكهرباء والحي

وخلال الاجتماع ناقش الدكتور طارق رحمي بعض من المعوقات والمشاكل بين الجهات الحاضرة للاجتماع كما وجه بسرعة إزالة الأكشاك الخاصة بشركة الكهرباء والتي تعيق تنفيذ المرحلة الرابعة والخامسة الخاصة بتطوير كورنيش مدينة طنطا.

هذا وقد كلف محافظ الغربية بسرعة الانتهاء من متطلبات مديرية الصحة لدى شركة الكهرباء والخاصة بإنشاء مستشفى طنطا العام بسبرباي.

كورنيش طنطا في مراحلة الأخيرة

معوقات تطوير كورنيش طنطا

جدير بالذكر أن محافظة الغربية بدأت تطوير كورنيش المدينة على 5 مراحل انتهت بالفعل ثلاثة مراحل ومتبقي مرحلتين وذلك بتكلفة 122 مليون جنيه.

وبلغ طول الكورنيش الجديد حوالي 5 كيلو و 400 متر كما تستعد المحافظة خلال الأيام القادمة في البدأ بتنفيذ مشروع مستشفى طنطا العام الجديد والمقرر له مساحة 13100 متر مربع وبإجمالي تكلفة قدرت بـ 618 مليون جنيه. لو كنت من مدينة طنطا ما مدى رضاك عن عمليات التطوير داخل المحافظة؟ اترك تعليقك أسفل المقال

حملات تفتيشية بطنطا

على صعيد آخر تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بالغربية من ضبط عبوات للأدوية معبأة وأغلفة لمطبعة غير مرخص لها عمل العبوات الطبية كما تم ضبط 100 ألف عبوة لمستحضرات تجميل مغشوشة وغير صالحة للاستخدام الآدمي.

خمور مهربة من الجمارك

في سياق آخر تمكنت مديرية التموين بمحافظة الغربية برئاسة المهندس محمد أبو هاشم وكيل الوزارة من شن حملات تفتيشية أسفرت عن ضبط 963 زجاجة خمور مهربة وغير خالصة الضرائب والرسوم.

لمزيد من الأخبار المحلية والعالمية وللتعرف على مستجدات السياسة والفنون والرياضة وكذلك أخبار الحوادث والقضايا والمحاكم اضغط على هذا الرابط موقع الرأي

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى