حوادث

مفاجأة مثيرة في واقعة العثور على رضيعة قبل دخولها مفرمة للنفايات في الإسماعيلية

مفاجأة مثيرة في واقعة العثور على رضيعة قبل دخولها مفرمة للنفايات في الإسماعيلية

هيثم زهرة

استيقظ ضمير إحدى السيدات والتي تعمل عاملة داخلة المجمع الطبي بمدينة الإسماعيلية، قبل أن تلقي بطفلة رضيعة داخل مفرمة النفايات الخاصة بالمجمع الطبي، وقامت بالتوجه لقسم شرطة ثالث الإسماعيلية وأبلغت عن عثورها على رضيعة بجانب المكان المخصص لوضع النفايات.

على خلفية اتهامه بذبح الحمير .. النيابة تخلي سبيل صاحب مزرعة الاسماعيلية

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من إحدى السيدات وتعمل عاملة بالمجمع الطبي، حيث أفادت بأنها عثرت في الصباح خلال تواجدها بمحل عملها على مولودة ملقاة في المكان المخصص لفرم نفايات المجمع الطبي الذي تعمل به.

جنايات جنوب الجيزة تقضي بحبس المتهم بهتك عرض الطفلة آسيل بكرداسة

على الفور وجه مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق من البحث الجنائي لعمل التحريات وكشف ملابسات الواقعة، والتي تفجرت منها مفاجأة مثيرة، حيث تبين أن العاملة كانت على وشك وضع الطفلة الرضيعة داخل مفرمة النفايات، إلا أن ضميرها استيقظ في آخر لحظة، ولم تستطع الإقدام على قتل الطفلة الرضيعة، وقررت تسليمها لجهات الشرطة، وزعمت بأنها عثرت عليها في محل عملها.

العثور على رضيعة قبل دخولها مفرمة للنفايات

مفاجأة صادمة

وجاءت الحقيقة صادمة تماما، حيث توصلت الجهات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إلى أن شقيق العاملة كان على علاقة غير شرعية بأحد الفتيات التي حملت منه سفاحا، وقبل أن تتزوج من شخص آخر قررت التخلص من جنينها بمساعدة عشيقها وشقيقته عن طريق التخلص من الرضيعة.

وفاة الرضيعة

هذا وقد أكد مصدر أمني بمديرية أمن الإسماعيلية أن الرضيعة توفيت بسبب الإهمال التي عانت منه بعد ولادتها، حيث كان المتهمين قد قرروا التخلص منها نهائيا.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى