عام

مواعيد مباريات بيراميدز في كأس الرابطة المحترفة في نسختها الأولى

مواعيد مباريات بيراميدز

 

كتبت: جهاد فؤاد

أرسلت رابطة الأندية المصرية المُحترفة برئاسة أحمد دياب خطاباً إلى جميع الفرق المُشاركة في النُسخة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المُحترفة، تفيد بمواعيد مُباريات البطولة والملاعب للفرق المُشاركة في البطولة التي تتكون من 3 مجموعات.

وتضُم كُل مجموعة ستة فرق و يتأهل منها أصحاب المركز الأول فقط بجانب أختيار اللجنة المُنظمة لأفضل مركز ثاني بناء على نتائج أصحاب المراكز الثانية في المجموعات.

وكانت رابطة الأندية المصرية المُحترفة قد أعلنت مُنذ أيام قبل أنطلاق حفل مراسم سحب قُرعة البطولة على وجود أندية بيراميدز و الزمالك و الأهلي على رأس كُل مجموعة حيث يترأس فريق نادي بيراميدز المجموعة الأولى ويترأس فريق نادي الأهلي المجموعة الثانية بينما يترأس فريق نادي الزمالك المجموعة الثالثة.

مواعيد مباريات بيراميدز
مواعيد مباريات بيراميدز

ومن جانبه صرح هاني سعيد المُدير الرياضي لفريق نادي بيراميدز على أهمية البطولة المُستحدثة من قبل رابطة الأندية المصرية المُحترفة مؤكداً على استفادة الأندية المُشاركة في المُنافسات للتجهيز والاستعداد للبطولات الكُبرى خاصةً بيراميدز و الزمالك والأهلي لمُشاركاتهم الإفريقية وبطولة الدوري العام المصري المُمتاز وإعطاء الفُرصة لظهور باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا فرقهم في مُباريات بطولة الدوري أو البطولات الافريقية حيث توقع هاني سعيد نجاح البطولة على الرغم من اعتبارها بمثابة بطولة تنشيطية للفرق ولكن قوة الفرق المُشاركة.

وكشف هاني سعيد المُدير الرياضي عن جدول مُباريات فرق نادي بيراميدز الذي يترأس المجموعة الأولي وجاءت مُباريات الفريق گ التالي:-

الجولة الأولى

بيراميدز ضد الإتحاد السكندري : يوم ١٢ من شهر يناير الساعة ٥ مساء على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

الجولة الثانية

فيوتشر أف سي ضد بيراميدز : يوم ١٦ يناير الساعة الثانية والنصف عصراً على ستاد السلام.

الجولة الثالثة

بيراميدز ضد المصري البورسعيدي : يوم ٢٠ يناير الساعة الثانية والنصف عصراً على ستاد الجيش بمدينة بُرج العرب بالإسكندرية
الجولة الرابعة.

الجولة الرابعة

إيسترن كومباني ضد ببيراميدز: يوم ٢٦ يناير الساعة ٥ مساءً على ستاد ٣ بالقاهرة الجديدة.

الجولة الخامسة

بيراميدز ضد مصر المقاصة يوم ٣٠ يناير الساعة ٥ مساءً على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة.

 

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى