رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على طلائع الجيش

كتب السيد الأعرج

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا وذلك في بطولة الدوري المصري وهذا بعدما قد نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على نظيره فريق طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 22 من مؤجلات الدوري الممتاز.

حيث قد نجح النادي الأهلي في تخطى عقبة فريق طلائع الجيش وذلك بهدفين نظيفين في مباراة التي أقيمت مساء امس على ملعب استاد الكلية الحربية.

فيما قد أحرز هدفي المارد الأحمر كلا من اللاعب محمد مجدي عن طويق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء كما تمكن اللاعب عمرو السولية من تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء وجاء الهدفين في الشوط الثاني من المباراة.

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

ويذكر ان النادي الأهلي يا احد في صدارة ترتيب الدوري برصيد 59 نقطة وذلك من خوض 23 مباراة حتى الآن مع تبقى 5 مباريات مؤجلة ووذها بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

فيما يتواجد فري طلائع الجيش في جدول ترتيب الدوري بالمركز 17 وذلك برصيد 26 وهذا من وذلك من 28 مباراة حتى الآن.

موعد مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا :

موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي القادمة

من المقرر ان تقام مباراة الأهلي مع نظيره فريق سيراميكا كليوباترا مساء يوم الإثنين القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

كما سوف تنطلق المباراة بين النادي الأهلي وفريق سيراميكا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى