رياضة

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

من المنتظر ان يلتقي فريق الزمالك مع نظيره فريق النصر السعودي في إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان “البطولة العربية” وذلك مساء يوم الخميس المرافق 3 من شهر أغسطس القادم.

فيما سوف يدخل فريق الزمالك إلقاء من أجل تحقيق الفوز وتمكن من حصد لقب بطولة كأس الملك سلمان لموسم2022-2023.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي
موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

كما سوف يدخل الزمالك بطولة كأس الملك سلمان بمعنويات كبيرة وهذا من أجل حصد اللقب هذا وان الفريق يمتلك عناصر متميزيه قادرة على قيادة الفريق لحصد القب في ظل وجود مقابل مادي كبير في حال تتويج بالقب.

ومن ناحية أخرى سوف يواجه فريق الزمالك نجوم كبري في فريق النصر ويعد على رأسهم فريق كريستيانو رونالدو وهذا بالإضافة إلى وجود اللاعب تاليسكا وايضا مع اقتراب انضمام اللاعب حكيم زياش الي الفريق السعودي خلال الفترة القادمة.

موعد مباراة الزمالك مع النصر السعودي في البطولة العربية والقنوات الناقلة :

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي
موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

من المنتظر ان تقام مباراة الزمالك مع نظيره فريق النصر السعودي في الجولة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان يوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين على ملعب المللك فهد بالطائف في تمام الساعة السادسة مساء وذلك بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

موعد مباراة الزمالك والنصر السعودي

ويذكر ان بطولة كأس الملك سلمان ” البطولة العربية” تحظى بكثير من الاهتمام من قبل الجماهير العربية لذلك سوف تنقل البطولة عبر عدد من القنوات الكبيرة والتي سوف تبدأ من يوم 27 من شهر أغسطس حتى يوم 12 من شهر سبتمبر من العام الجاري.

وتعد أبرز القنوات الناقلة لهذا الحدث هي قنوات SSC السعودية وقنوات أبو ظبي الرياضية وقنوات الكأس القطرية وهذا مع قنوات دبي الرياضية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى