رياضة

موعد مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا

كتبت: طيف طارق

يجمع ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالأسكندرية، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره فريق توسكر الكيني، يوم الجمعة القادم، الموافق 22 أكتوبر الجاري، مباراة قوية ضمن منافسات إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا

 

نتيجة مباراة الذهاب بين توسكر والزمالك

استطاع الفارس الأبيض بطل مصر، من انتزاع فوز ثمين من نظيره الكيني في عقر داره، على ملعب نيايو الوطني بنيروبي العاصمة الكينية، حيث أحرز المغربي أشرف بن شرقي هدف ثمين قاد الزمالك للفوز بنتيجة 1-0.

طموحات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

ويسعى الزمالك للفوز في لقاء العودة، حيث سيستغل عامل الأرض ووجوده وسط جماهيره، ربما خارج المدرج قبل داخله، حيث سمحت السلطات المصرية بحضور 25 مشجع فقط للمباراة، وهذا عدد قليل جدًا بالنسبة لهذا الجيل الذي شهد ذات الملعب في مايو 2019 ممتلئ قرابة الـ100 ألف مشجع.

ولكن هذا لن يمنع الفريق للقتال على الفوز بالمباراة، وبتقديم أداء رائع للرد على تصريحات المدرب ماتانو، الذي صرّح أن الزمالك سيقوم بألاعيب خارج الملعب للظفر بالفوز، لذلك أصبح على عاتق اللاعبين الفوز باللقاء للرد داخل الملعب على مدرب الفريق الكيني.

مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في إياب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا

موعد وتوقيت مباراة الزمالك وتوسكر

تنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وبطل كينيا يوم الثلاثاء القادم، في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

اقرا ايضا

الأمن يصدر قرار بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال إفريقيا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى