رياضة

موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد وأبرز الغيابات

موعد مباراة الكلاسيكو

 

كتبت: سيليا محمد

ساعات قليلة تفصل عشاق الساحرة المستديرة، عن مباراة الكلاسيكو، التي تجمع بين برشلونة وريال مدريد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، لموسم 2021-2022.

موعد وملعب مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة بين عملاقي إسبانيا، برشلونة وريال مدريد، يوم الأحد المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري، وذلك علي ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

توقيت مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

( 16:15) بتوقيت مصر
( 17:15) بتوقيت السعودية
(18:15) بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو إسبانيا

موعد مباراة الكلاسيكو
موعد مباراة الكلاسيكو

ينقل لقاء القمة بين برشلونة والريال، يوم الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة بمسابقة الدوري الإسباني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

موقف برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

يقدم الفريق الملكي مستويات جيدة بمسابقة الدوري هذا الموسم، جعلته يحقق الفوز في خمس جولات، وتعادل في اثنين ولم يخسر سوي لقاء وحيد.

ويحتل الريال وصافة ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 17 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد، حامل اللقب، ومتأخرا بثلاث نقاط عن المتصدر ريال سوسيداد.

أما برشلونة، يعاني من تراجع نتائجه هذا الموسم، حيث حقق الفوز في أربع مباريات فقط وتعادل في ثلاث وسقط في لقاء وحيد، ويتواجد في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

أبرز غيابات برشلونة وريال مدريد عن الكلاسيكو

موعد مباراة الكلاسيكو
موعد مباراة الكلاسيكو

من المؤكد غياب بيدري جونزاليس، نجم خط وسط برشلونة عن مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخراً، كما سيفتقد الفريق الكتالوني لنجم خط دفاعه، أراوخو، والذي تعرض للإصابة أثناء تواجده مع منتخب بلاده الأوروجواي، في فترة التوقف الدولي الأخيرة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى