رياضة

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا

كتب السيد الأعرج

نقدم لكم خلال السطور التالية موعد مباراة فريق برشلونة أمام نظيره فريق أوساسونا في بطولة الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

من المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق أوساسونا وذلك مساء يوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني وهذا على ملعب الكامب نو .

حيث سوف يظهر فريق برشلونة من جديد وذلك في بطولة الدوري الإسباني ولكن هذه المرة عندما يلتقي مع فريق أوساسونا في مباراة سوف تكون صعبة على الفريقين وخصوصاً الفريق الكتالوني.

فيما يرغب الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز وهذا كله من أجل الاستمرار في تقديم عروض مميزة في بطولة الدوري الإسباني.

وكانت قد شهدت الفترة الماضية بعض التطورات الكبيرة في مستوي الفريق الكتالوني والذي يقدم مستوي جيد تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وتعد آخر المباريات كان قد  خاضها فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني حيث قد حقق انتصر فيها وذلك على فريق إلتشي بهدفين لهدف كما قد قد تعادل فريق البارسا في المباراة الماضية وذلك فى دور الذهاب من دور 16 منر الدوري الأوروبي سلبيًا أمام فريق جالطة سراي.

ويذكر أن الفريق الكتالوني يحتل حاليًا المركز الرابع وذلك بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة وهذا كله بفارق نقطة واحدة عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني .

فيما يتواجد أيضاً فريق أساسونا في المركز 11 وذلك برصيد 35 نقطة وهذا في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

موعد مباراة فريق برشلونة ضد فريق أوساسونا والقنوات الناقلة:

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا
موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا

من المقرر أن يواجه فريق برشلونة نظيره فريق أوساسونا وذلك مساء يوم الأحد وذلك في المواجهة التي سوف تجمعهما ضمن الجولة 28 من الدوري الإسباني وهذا على ملعب استاد كامب نو.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين وذلك في تمام الحادية عشر مساءً وذلك بتوقيت السعودية وذلك في تمام العاشرة مساءً وذلك بتوقيت القاهرة.

كما سوف تنقل المباراة بين الفريقين على الهواء مباشرة وذلك للعشاق الدوري الإسباني عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل فريق برشلونة المتوقع أمام فريق أوساسونا كالتالي:

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا
تشكيل برشلونة

سوف يتواجد في حراسة المرمى: إنياكي بينيا

فيما سيأتي في خط الدفاع: بيكيه و أراوخو و جوردي ألبا و  ديست.

بيننا سيتكون خط الوسط: بوسكيتس و بيدري و  فرينكي.

وأخيراً سوف يأتي في خط الهجوم:  أوباميانج و  فيران توريس و أداما تراوري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى