رياضة

موعد مباراة بيرنلي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل مانشستر يونايتد ضيفا على نظيره فريق بيرنلي مساء غدا السبت في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل تصحيح مساره ومصالحة الجماهير بعد الهزيمة من فريق برايتون في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي والتي إنتهت بثلاثة أهداف نظيفه.

كما قد تعرض مانشستر يونايتد للهزيمة مدوية في افتتاح مشواره في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بالهزيمة من فريق بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل ثلاثه.

ومن ناحية أخرى ينوي فريق بيرنلي تحقيق نتيجة إيجابية للهروب من مراكز الهبوط مبكرا وضمان البقاء في مسابقة الدوري حيث أن الفريق قد تعادل في الجولة الأخيرة أمام فريق نوتنجهام فورست بهدف لكلا منهما.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز 13 في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط فيما يأتي فريق بيرنلي في المركز 19 قبل الأخير برصيد نقطة واحدة

موعد مباراة بيرنلي مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

تشيلسي يفشل في إسقاط مانشستر يونايتد

من المنتظر ان تقام مباراة مانشستر يونايتد مع بيرنلي مساء يوم السبت القادم في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة بين الفريقين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

كما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى