رياضة

موعد مباراة تونس مع غينيا الإستوائية في تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل المنتخب التونس ضيفا على نظيره منتخب غينيا الاستوائية وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا وهذا على ملعب نويفو دي مالابو.

موعد مباراة تونس مع غينيا الإستوائية
موعد مباراة تونس

وكان قد حسم المنتخب التونسي بطاقة التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا وهذا بعدما حقق الفوز في الجولة الماضية على نظيره منتخب الليبي وتواجد على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط وهذا عن أقوى منافس له في المركز الثاني.

ومن ناحية أخرى يرعب منتخب غينيا الاستوائية في تحقيق الفوز او التعادل من أجل حسم بطاقة التأهل الثانية مع منتخب التونسي الي نهائيات كأس أمم أفريقيا مما سوف تكون المباراة صعبة على منتخب غينيا.

ما هو موعد مباراة منتخب تونس مع غينيا الإستوائية في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة :

موعد مباراة تونس مع غينيا الإستوائية
موعد مباراة تونس مع غينيا الإستوائية

من المقرر ان تقام المباراة بين منتخب تونس ومنتخب غينيا الاستوائية في الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا مساء يوم السبت القادم وذلك على ملعب نويفو دي مالابو.

فيما سوف تقام المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 6 مساء وذلك بتوقيت مصر و الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات والساعة 4 عصراً وذلك بتوقيت تونس.

بينما سوف تنقل المباراة بين منتخب تونستونس ومنتخب غينيا الاستوائية عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا لعام 2023 وذلك في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى