رياضة

موعد مباراة فريق انتر ميلان وساسولو والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة ميلان وساسولو

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق ساسولو فريق انتر ميلان الإيطالي وذلك علي ملعب ” مابي” في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي وهذا مساء يوم السبت القادم2من شهر أكتوبر..

ومن المقرر أن يدخل فريق انتر ميلان المواجهة تحت قيادة المدير الفني سيمولو إنزاجي. وذلك رغبا في تحقيق الفوز على فريق ساسولو. وهذا بعد أن فشل الفريق في تحقيق الفوز في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا أمام فريق أتلتيكو مدريد

كما أيضاً يرغب المدير الفني في الحفاظ علي لقب الدوري الذي نجح الفريق في تحقيقه الموسم الماضي تحت قيادة المدير الفني أنطونيو كونتي. ويعرف أن فريق ساسولو ليس بمنافس سهل حيث يطلق عليه المنافس العنيد في مسابقة الدوري. كما يصبح أيضاً نداً قوياً في أغلب المباريات مع كبار الأندية.

ترتيب الفريقين في الدوري :

موعد مباراة ميلان وساسولو
موعد مباراة ميلان وساسولو

ويذكر أن فريق انتر ميلان يتواجد حالياً في المركز الثالث في جدول الترتيب الدوري وذبك برصيد14 نقطة. ليكون بذلك خلف صاحب المركز الثاني فريق ميلان الذي يتواجد برصيد16 بينما يعد فريق نابولي صاحب الصدارة برصيد18 نقطة.

ومن ناحية أخرى يتواجد فريق ساسولو في جدول ترتيب الدوري في المركز12. وذلك برصيد7 نقاط وهذا بعد تحقيقه الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وخسر في ثلاث مباريات.

تاريخ مواجهات الفريقين :

موعد مباراة ميلان وساسولو
موعد مباراة ميلان وساسولو

يذكر أن الفريقين قد التقي في اكثر من مناسب حيث قد جمعت بينهم موجهات في15 مباراة. فيما نجح فريق إنتر ميلان في تحقيق الفوز في6 مواجهات أمام فريق ساسولو.

ومن ناحية أخرى نجح فريق ساسولو في تحقيق الفوز في 7 مباريات بينما حسم التعادل بينهم في مباراتين فقط.

ويذكر أن أخر مواجهتين جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي قد إنتهت لصالح فريق انتر ميلان علي فريق ساسولو في الدور الأول بثلاثية نظيفة وفي الدور الثاني بهدفين مقابل هدف لفريق انتر ميلان أيضاً.

بينما يعتبر أكبر فوز للفريق كان في موسم2013-2014و وذلك لصاح فريق إنتر ميلان بسبعة أهداف نظيفة علي فريق ساسولو.

فيما قد عاد مرة أخرى فريق انتر ميلان وحقق نفس نتيجة علي فريق ساسولو في الدور الأول لموسم2014-2015 بسبعة أهداف نظيفة.

ولكن نجح فريق ساسولو في تحقيق الفوز علي فريق إنتر ميلان في مباراة الدور الثاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في موسم2014-2015.

موعد مباراة فريق إنتر ميلان ضد فريق ساسولو وقنوات ناقلة :

موعد مباراة ميلان وساسولو
موعد مباراة ميلان وساسولو

من المقرر أن تقام المباراة بين إنتر ميلان وساسولو علي ملعب ” مابي” وذلك مساء يوم السبت القادم في2من شهر أكتوبر وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

كما سوف تذاع المباراة بين الفريقين في تمام التاسعة إلا ربع مساءً وذلك بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت السعودية كما سوف تكون في تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات.

و أخيراً سوف تكون المباراة بين الفريقين متاحة عبر قناة DAZN 1HD Italia وذبك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي.

ومن المقرر أن يدخل فريق إنتر ميلان المباراة بتشكيل مكون كالتالي :

سوف يتواجد في حراسة المرمي الحارس : هاندانوفيتش.

بينما سيحتوي خط الدفاع علي كلا من : باستوني و سكرينيار و   دومفريز و دي فريج.

فيما سوف يتكون خط الوسط من : بروزوفيتش و باريلا و  فيسينو.

وأخيرًا سرف يشتمل خط الهجوم لفريق إنتر ميلان علي كلا من : دجيكو و ديماركو و لوتارو مارتينيز.

أقرا أيضأ: الأهلي في مقدمتهم.. تعرف على الأندية التي حققت دوري أبطال أفريقيا

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى