رياضة

موعد مباراة كأس السوبر الألماني بين لايبزيج وبايرن ميونخ

كتب السيد الأعرج

نجح فريق لايبزيج في تحقيق لقى كأس ألمانيا وذلك للموسم 2022-2023 وهذا بعدما حقق الفوز على فريق اينتراخت فرانكفورت بنتيجه هدفين نظيفين في مباراة التي أقيمت مساء امس.

وكان قد نجح اللاعب كريستوفر نكونكو من افتتاح أهداف المباراة لفريق لايبزيج وذلك في الدقيقة 71 من عمر الشوط الثاني من المباراة وهذا بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

موعد مباراة كأس السوبر الألماني
موعد مباراة كأس السوبر الألماني

فيما قد تمكن اللاعب سوبوسلاي من تسجيل الهدف الثاني في المباراة في الدقيقة 86 من عمر إلقاء لينجح بذلك فريق لايبزيج في تحقيق لقب كأس ألمانيا على حساب فريق اينتراخت فرانكفورت.

وبذلك تمكن فريق لايبزيج من حصد لقب كأس ألمانيا للمرة الثانية في تاريخة وهذا بعدما تمكن من حصد القب الأول مرة الموسم الماضي على حساب فريق فرايبورج في ركلات الترجيح.

كما قد تمكن بذلك فريق لايبزيج من ضرب موعدا مع فريق بايرن ميونخ في نهائي بطولة كأس السوبر الألماني وهذا للموسم 2022-2023.

موعد مباراة كأس السوبر الألماني
موعد مباراة كأس السوبر الألماني

وفي وقت سابق قد نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق لقب الدوري الألماني وهذا بعد صراع شرس مع فريق بروسيا دورتموند في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تقام مباراة السوبر الألماني بين فريق لايبزيج بطل كأس ألمانيا مع فريق بايرن ميونخ بطل الدوري وذلك مساء يوم 12 من شهر أغسطس القادم من العام الحالي.

فيما سوف تذاع المباراة بين فريق بايرن ميونخ وفريق لايبزيج في نهائي كأس السوبر عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقلة الحصرية لبطولة السوبر الألماني في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى