رياضة

موعد مباراة لايبزيج مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة لايبزيج وباريس

 

كتب السيد الأعرج

يحل فريق لايبزيج ضيفاً علي فريق فريق باريس سان جيرمان وذلك علي ملعب ” بارك برانس” ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا في إطار منافسات المجموعة الأول.

ومن المقرر أن يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة بحثاً عن تحقيق الفوز علي فريق لايبزيج وهذا كله من أجل حصد الثلاث نقاط وضمان التأهل الي الدوري القادم من البطولة وأيضاً التواجد في صدارة المجموعة الأولى.

يذكر أن فريق باريس سان جيرمان قد استهل مشواره الموسم الحالي في بطولة دوري أبطال أوروبا في دوري المجموعات بتحقيق تعادل أمام فريق كلوب بروج بنتيجة هدف لكلا منهما وذلك قبل ان يحقق الفريق الباريسي مفاجأة ويحقق الفوز علي فريق مانشستر سيتي بهدفين نظيف في الجولة الثانية.

موعد مباراة لايبزيج وباريس
موعد مباراة لايبزيج وباريس

ولكن تعد مواجهة يوم الثلاثاء القادم لفريق باريس سان جيرمان من المواجهات السهلة وذلك بفضل التواجد مع الفريق مجموعة من النجوم والتي علي راسهم النجم ليونيل ميسي والنجم نيمار والنجم كيليان مبابي.

ومن ناحية أخرى يذكر انه لا توجد منافسة قوية في هذه المجموعة حيث قد فشل فريق لايبزيج في تحقيق أي فوز حتي الآن في بطولة دوري أبطال أوروبا في دوري مجموعات.

ويمتلك فريق باريس سان جيرمان دفعه قوية وذلك بعد تحقيقه الفوز في الجولة الماضية علي فريق مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من دوري المجموعات.

ترتيب المجموعة :

يتواجد فريق باريس سان جيرمان في صدارة المجموعة وذلك برصيد4 نقاط وذلك بفارق الأهداف عن فريق كلوب بروج الذي يتواجد في مركز الثاني.

فيما يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد٣ نقاط وذلك من فوز وحيد وهزيمة كما واحدة من فريق لايبزيج في المركز الرابع بدون أي نقاط.

موعد مباراة فريق لايبزيج ضد فريق باريس سان جيرمان والقنوات الناقلة :

موعد مباراة لايبزيج وباريس
موعد مباراة لايبزيج وباريس

يذكر أنه من المقرر ان تقام المباراة بين الفريقين علي استاد ” بارك دي برانس” مساءً يوم الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

كما سوف تذاع مباره بين الفريقين عبر شبكه قنوات بي أن سبورت التي تعد ناقلة الحصرية وهذا كله في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

ومن المقرر ان يدخل فريق باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من :

سوف يتواجد في حراسة المرمي: دوناروما

كما سيحتوي خط  الدفاع علي كلا من :كيمبيمبي و ماركينيوس و مينديز و  أشرف حكيمي.

فيما سوف يتكون خط الوسط من :إدريسا جاي و هيريرا و  فيراتي.

وأخيراً سوف يشتمل خط الهجوم على كلا من :نيمار و ميسي و  مبابي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى