رياضة

موعد مباراة ليفربول مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يستضيف ليفربول نظيره فريق أستون فيلا مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد .

ويدخل فريق الريدز المباراة بحثا عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة نغمة الانتصارات بعدما نجح في الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف عن طريق اللاعب داروين نونيز.

ومن ناحية اخر سوف يبحث فريق أستون فيلا امام نظيره ليفربول من أجل تحقيق الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية من معقل فريق الريدز بعدما نجح في الفوز في الجولة الماضية على حساب فريق بيرنلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإنجليزي :موعد مباراة ليفربول مع أستون فيلا

ويدخل فريق ليفربول المباراة وهو يتواجد في المركز 4 في جدول ترتيب برصيد 7 نقاط من تعادل و انتصارين بينما يأتي فريق أستون فيلا في المركز 7 برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمه.

موعد مباراة ليفربول مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة؛موعد مباراة ليفربول مع أستون فيلا

من المنتظر أن تقام مباراة ليفربول مع أستون فيلا مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد.

وتنطلق المباراة بين الفريقين مساء يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مصر والسادسة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى