رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي

كتب السيد الأعرج

يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض أول مبارياتة الافتتاحية في الموسم الجديد2023-2024  للدوري الإنجليزي وهذا بعدما فشل الفريق في تحقيق لقب الدرع الخيرية امام فريق ارسنال مساء امس بركلات الترجيح.

وكان فريق ارسنال في تحقيق لقب كأس الدرع الخيرية بعدما حقق الفوز في ركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف على فريق مانشستر سيتي وهذا في المباراة التي أقيمت على ملعب ديمبيلي.

ويذكر ان فريق مانشستر سيتي قد خاض هذا القاء بصفته بطلا لدوري الانجليزي وكأس الاتحاد فيما قد شارك فريق ارسنال ككونه وصيفا لبطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وبذلك قد توقف رصيد فريق مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية بالقب السادس حيث قد خسر القب بعدما فشل في تحقيقه الموسم الماضي امام فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة :

موعد مباراة مانشستر سيتي
موعد مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

من المقرر ان يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق بيرنلي مساء يوم الجمعه القادم المرافق 11 من شهر أغسطس الحالي في افتتاحية الدوري الإنجليزي.

فيما سوف يخوض فريق مانشستر سيتي مع فريق بيرنلي مساء يوم الجمعه في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية و القاهرة.

كما سوف يلتقي فريق مانشستر سيتي مع نظيره فريق اشبيلية مساء يوم الأربعاء الموافق 16 من شهر أغسطس القادم وذلك ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى