رياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد مع تشيلسي

كتب السيد الأعرج

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره فريق تشيلسي مساء غدا الأربعاء وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي على ملعب اولد ترافولد.

سوف يدخل فريق مانشستر يونايتد المباراة بحثا عن تحقيق الفوز على نظيره فريق تشيلسي وذلك لضمان حجز مقعدها في بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك للموسم الجديد فيما يرغب فريق تشيلسي تحقيق الفوز المصالحة الجماهير وذلك بعد ضياع حلم تأهل للبطولة الأوربية الموسم القادم.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد69 نقطة فيما يحتل فريق تشيلسي المركز 12 وذلك في جدول ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة.

وكانت قد أعلنت صحيفة إيفننج نيوز الإنجليزية ان الاعب بادي شيلي سوف سغب عن ملاعب ب4 اشهر وذلك بعد إصابته في الفخد كما سوف يخوض اللاعب لعملية جراحية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة مانشستر يونايتد مع تشيلسي
موعد مباراة مانشستر يونايتد مع تشيلسي

من المقرر أن يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نظيره فريق تشيلسي وذلك مساء غدا الخميس على ملعب أولد ترافورد والتي تكون ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين وقتها في تمام الساعة 10:00 مساء وذلك بتوقيت القاهرة و 11:00 وذلك بتوقيت أبو ظبي.

فيما سوف تذاع المباراة بين فريق تشيلسي على نظيره فريق تشيلسي عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى