رياضة

موعد مباراة هولندا واليونان في تصفيات أمم أوروبا والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يحل منتخب اليونان ضيفا على نظيره منتخب هولندا على ملعب ” فيليبس” في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات يورو 2024 مساء اليوم .

ويذكر أن منتخب هولندا يتواجد في المجموعة الثانية مع كلا من منتخب فرنسا ومنتخب اليونان وإيرلندا ومنتخب جبل طارق في تصفيات المؤهلة اليورو2024.موعد مباراة هولندا واليونان

يتواجد منتخب هولندا في المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من مباراتين فقط فيما يأتي منتخب اليونان في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات.

ومن المنتظر أن تقام بطولة كأس أمم أوروبا لعامي2024 في دولة ألمانيا وذلك خلال الفترة ما بين14 من شهر يونيو حتى 14 من شهر يوليو القادم وذلك بمشاركة 24 منتخبا.

موعد مباراة هولندا مع اليونان في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة :موعد مباراة هولندا واليونان

من المقرر أن تقام مباراة منتخب اليونان مع منتخب هولندا مساء اليوم الخميس على ملعب فيليبس في إطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المؤهلة ليورو2024 في ألمانيا.

وتنطلق المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والحادية عشر إلا ربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة لمباريات تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024 وذلك في في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى