رياضة

موعد وصول توسكر الكيني لمواجهة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

موعد وصول توسكر

 

كتبت: طيف طارق

نقلت الصحف الكينية الموعد الذي حدده توسكر الكيني للوصول للقاهرة لمواجهة بطل مصر “الزمالك” في الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

توسكر يصل القاهرة غدًا الثلاثاء

أكدت هيئة الإذاعة الكينية، موعد وصول توسكر الكيني للأراضي المصرية، على أن تصل بعثة الفريق مبكرًا، يوم غد الثلاثاء، لمطار القاهرة قبل أن ينتقل لمدينة برج العرب يوم الأربعاء للدخول في معسكر مغلق.

تصريحات مدرب توسكر تثير الجدل

موعد وصول توسكر
موعد وصول توسكر

وقبل وصول الفريق الكيني بدأ مدرب الفريق “ماتانو” في إلقاء تصريحات أثارت جدل واسع عبر الصحف الإفريقية والعالمية، حيث أدعى أن الزمالك سيرهبهم بالشرطة والجيش ليبث فيهم الخوف قبل مواجهة العودة المرتقبة بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة في ملعب برج العرب
وتابع المدرب أن الفريق لن يندرج لمثل هذه الأساليب التي من المتوقع أن يفعلها الزمالك، مؤكدًا أنه أتى لمصر لأكثر من 10 مرات وحدث دائمًا أن واجه سيارات دروع الجيش والشرطة، التي ذكر أن الفرق المصرية تستخدمها بداعي “التخويف”.
وأختتم حديثه: لم نكن نعرف طريقة لعب الفريق المصري، ولكننا الآن أصبحنا نعرف طريقتهم والجميع سينبهر بالطريقة التي سيخوض بها اللقاء أمام الزمالك، فنحن لم نرفع الراية البيضاء بعد.

نتيجة مباراة الذهاب بين توسكر والزمالك

موعد وصول توسكر
موعد وصول توسكر

واستطاع الزمالك تحقيق فوز ثمين في مباراة الذهاب على نظيره الكيني بهدف نظيف أحرزه المغربي بن شرقي على ملعب نيايو الوطني في نيروبي العاصمة الكينية.`

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى