رياضة

موقف كهربا من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي

كتب السيد الأعرج

كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية عن موقف اللاعب محمود كهربا وذلك من مشاركته مع نادي الأهلي في مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد.

كما قد أكدت صحيفة ” الاتحاد” الاماراتي ان المهلة المحدد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا  بشأن غرامة نادي الزمالك التي سوف تنتهي يوم 10 من شهر الجاري فيما سوف تقام مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم 11 من شهر الجاري

فيما قد اوضحت الصحيفة الإماراتية في حال تحرك مجلس ادرة نادي الزمالك ضد اللاعب محمود كهربا قبل انتهاء فترة المهلة بما يدل على عدم دفع الغرامة سوف يتم تجميد اللاعب من المشاركة في أي مباراة بداية من يوم 11 من شهر الجاري.

موقف كهربا من نهائي دوري أبطال
موقف كهربا من نهائي دوري أبطال

ومن ناحية أخرى قد كتب خبير اللوائح عامر العمايرة عبر حسابة  الرسمي ” ان المختصر والمفيد في قضية اللاعب محمود كهربا ان اللاعب سوف يخوض المباراة النهائية بشكل طبيعي وذلك يوم 11 من الشهر الجاي ولا صحة الايقاف اللاعب.

كما قد شدد خبير اللوائح” اذا لم يستانف اللاعب أمام كأس فلن يسدد الغرامة مع نهاية المدة فلن يوجد إيقاف في المباراة النهائية ولا يوجد التفات.

موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة :

<

div class=”mceTemp”>

موقف كهربا من نهائي دوري أبطال

موعد مباراة الأهلى والوداد

من المنتظر ان يلتقي النادي الأهلي المصري مع نظيره فريق الوداد المغربي في مباراة الاياب من نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الأحد القادم وذلك على ملعب الدار البيضاء.

فيما سوف تنطلق المباراة بين فريق الأهلي وفريق الوداد في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً وذلك بتوقيت أبو ظبي.

كما سوف تنقل المباراة بين النادي الأهليالأهلي وفريق الوداد عبر شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الحاصلة على حقوق نقل مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2022-2023.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى