رياضة

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر في الدوري المصري

كتبت: طيف طارق

أطلق محمود البنا صافرة نهاية مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر في الأسبوع الثاني من الدوري المصري الممتاز لموسم 2021-2022، بفوز سيد البلد بثلاثية لهدفين ليحقق فوزه الأول في الدوري لموسمه الجديد.

 

ملخص الشوط الأول بين الاتحاد وفيوتشر

شهد شوط اللقاء الأول سيطرة من قبل فيوتشر رغم تسجيل الاتحاد السكندري هدف مبكر، فأحرز مابولولو هدف التقدم في الدقيقة الثامنة من الشوط الأول ليستمر ضغط فيوتشر ولكن بعشوائية ودون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى لتأتي التسديدة الأولى الخطيرة لفيوتشر عن طريق أحمد رفعت من كرة ثابتة سددها رائعة في الزاوية اليسرى لعبدالمنصف ليحرز التعادل في الدقيقة 42.

أحداث الشوط الثاني بين الاتحاد وفيوتشر

بدأ الشوط الثاني ساخن، حيث شهدت الدقيقة الثانية ومن الشوط الثاني انفراد أحمد رفعت بأوسا، ليسجل الهدف الثاني بعد بينية رائعة من مروان محسن تحرز التقدم لفيوتشر، ولكنه لم يدوم طويلًا حيث جاء الرد سريعًا من سيد البلد عن طريق داميون لوي في الدقيقة 51 بعد عرضية ممتازة من مانجا ركنها لوي على يسار جنش.

واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين، حتى أتت الدقيقة 62 بمرور رائع من خالد الغندور استطاع أن يحصل من خلاله على ركلة جزاء بعد تدخل من جنش، تصدى لها مابولولو، الذي سجل الثالث للاتحاد السكندري. ولم يكتفي سيد البلد بهذا القدر حيث استمر ضغطه للحفاظ على التقدم، حيث استغل الأخطاء الدفاعية للوافد الجديد ولكن لم يتعامل لاعبي زعيم الثغر بالشكل المثالي مع الكرات.

وشهدت الدقيقة 80 تألق من أوسا بعدما تصدى لرأسية مروان محسن التي سددها عقب عرضية رائعة من عمر كمال عبدالواحد، ولكن عبدالمنصف يذود عن مرماه ليحافظ على تقدم فريقه بتصدي صعب من تحت المرمى.

وعمّق البنا جروح فيوتشر في الدقيقة 85 باحتساب ركلة جزاء للاتحاد والتي تصدى لها كريم الديب، ولكن جنش يأبى أن يوسع زعيم الثغر الفارق ليتصدى لركلة الجزاء، ويحافظ على حظوظ فيوتشر ولو لدقائق. وبالفعل حاول الصفاقسي العودة في النتيجة في الدقيقة 89 بتسديدة في الزاوية الضيقة ولكن تصدى أوسا الحاضر بشكل رائع في المباراة.

واستمر ضغط فيوتشر للعودة في النتيجة ولكن دون جدوى، فحافظ سيد البلد على النتيجة ليحقق أول 3 نقاط له في الدوري المصري لموسمه الجديد ليتصدر ترتيب الدوري مؤقتًا.

إقرأ أيضًا:

نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد السكندري وفيوتشر في الدوري المصري

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى