عربي ودولي

“نجوم المدينة”.. انطلاقه إعلامية جديدة من أنحاء العالم العربي

انطلقت الرابطة الثقافية “نجوم المدينة” بكوكبة إعلامية متميزه من أنحاء المملكة العربية السعودية والعالم العربي، ويضم الإعلاميين والمثقفين والأدباء.

وتميز “نجوم المدينة” بأحتواء المواهب الشابة الصاعدة من الجنسين وتنمية المواهب بكافة مجالاتها الإعلامية، بتأسيس من محمد منيع أبو زيد.

وتتبنى المجموعة الأفكار الشابة وتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ في تنمية الشباب والشابات بكافة المجالات لتقديمهم الإبداعات الشابة.

وقال محمد منيع أبوزيد، في حواره مع وجدي عبد الجليل، إن الفكرة انطلقت العام الماضي قبل جائحة كورونا، وتم تشكيل إدارة مبسطة تتكون من محمد ابو العلا، وفراس الحربي، وهدى حمود، وتغريد أفندي وفايز خشيم.

وأكمل أبو زيد، أن الفكرة عبارة عن مجموعة تهتم بالثقافة والفنون والأعمال التطوعية واستقطاب المواهب الشابة في جميع المجالات من ثقافة وفنون والدعم لكل موهوب وموهبة، وأن الموهبة لا تقتصر على هواية أو فكرة محددة.

وأكد أن أعمال مجموعة نجوم المدينة، تتضمن ورش العمل، وخصوصًا في مرحلة الحجر الصحي، فضلًا عن تقديم دورات تدريبية عن بعد، وتقديم 60 ورشة عمل، وبعدها تم عمل فكرة مقابلات مع شخصيات من جميع الوطن العربي.

وأردف أن “نجوم المدينة” سمي بهذا الاسم، لأنه يوجد في كل مدينة حول العالم نجوم، والفكرة من الاسم الوصول لكل نجوم العالم، والتعامل معهم ونساعد الجميع على الظهور من خلال المنصة.

وتابع أنه تم توقيع عدة شراكات مجتمعية، مع جهات مختلفة ولكن أكثر جهة كان داعمة هي نادي أحد الرياضي، ممثلة بإدارتهم الرائعة وتعاملهم الراقي.

وأنهى أبو زيد حديثه: “رسالتي للشباب أولا عدم الدخول في صراعات مع الآخرين، تقوى الله في تعاملهم مع الآخرين، وخصوصا الشباب المدني وأهل المدينة المنورة لايخيرهم عن غيرهم إلا مجاورة الحبيب المصطفى صلى الله وعلى اله وسلم الذي هو قدوتنا وقدوتهم نبي الرحمة الهادي الأمين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى