اخبارمدارس وجامعات

همام: مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية تسهم في صقل شخصيتهم وبناء قدراتهم

زار الدكتور كريم همام، مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي للأنشطة الطلابية، جامعة أسيوط، حيث التقى بعدد من طلاب الأنشطة وتفقد الخدمات المقدمة لهم، برعاية ودعم من الدكتور أحمد المنشاوى، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة.

تدريبات خاصة

وخلال زيارته، شهد بعض التدريبات الخاصة بالأنشطة الطلابية التي قام بها طلاب كلية الخدمة الإجتماعية، كما استمع إلى آرائهم وتطلعاتهم، مشيداً بجهودهم، وحثهم على المشاركة الفاعلة في مختلف الأنشطة.

بناء قدرات

وفي تصريح له، أكد همام على أهمية مشاركة الطلاب في مختلف أنواع الأنشطة، قائلا “إن مشاركة الطلاب في الأنشطة الطلابية تسهم بشكل كبير في صقل شخصيته وبناء قدراته، فهي توفر له فرصة الاحتكاك بزملائه والتفاعل معهم، وتنمي لديه مهارات العمل الجماعي وتحمل المسؤولية”، كما أن الأنشطة الطلابية تساعد الطالب على استثمار وقت فراغه بشكل إيجابي، واكتشاف مواهبه وتنميتها، إلى جانب تعزيز الانتماء للوطن”، وختم قائلا: “نحن نشجع جميع طلابنا على الانخراط في مختلف الأنشطة، لما لذلك من أثر إيجابي على مستقبلهم”.

فريق الزيارة

رافق الدكتور همام في جولته، الدكتور حسام الشريف، وكيل معهد إعداد القادة، والدكتور سعودي محمد حسن، عميد كلية الخدمة الاجتماعية، والدكتور إيمان عبد العال، وكيل الكلية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس ورعاية الشباب بالكلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى