تكنولوجيا

AmiViz تختتم بنجاح حملتها الترويجية متعددة المدن في منطقة الشرق الأوسط

AmiViz تختتم بنجاح حملتها الترويجية

 

شركة “AmiViz” أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات الكبرى لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، تعلن اليوم عن اختتامها بنجاح لسلسلة من الحملات الترويجية، و التي أقيمت في الدوحة والقاهرة والرياض ودبي تحت شعار “أمنك هو شغفنا”.

خلال الحملة الترويجية تعاونت شركة AmiViz مع أسماء رائدة في مجال الأمن السيبراني مثل Tenable و ZeroFox و LogRhythm و Onapsis و Picus و Check Point و Silobreaker و BlackBerry و Galaxkey و Algosec و Ivanti . ولقيت الحملة استحسانًا كبيرًا وحضرها المئات من مسؤولي ومدراء أمن المعلومات، ورؤساء تكنولوجيا المعلومات وكبار المديرين التنفيذيين من مختلف الشركات والقطاعات من البنوك والنفط والغاز وأعمال تجارة التجزئة والقطاع الحكومي.

أعرب غالبية الحاضرين عن تقديرهم للبرنامج المدروس جيدًا والاستمتاع بالموضوعات الشيقة التي تم تقديمها لهم خلال الحملة الترويجية. إلى جانب تسليط الضوء على أحدث الابتكارات والتحديثات في مجموعة منتجاتهم، تطرقت المجموعة الغنية من المتحدثين إلى أكثر الموضوعات والتحديات ذات الصلة بأعمال اليوم والتي تأثرت بالأمن السيبراني بطرق مختلفة. شارك المتحدثون أيضًا حالات الاستخدام الأفضل واقترحوا كيف يمكن للمؤسسات في كل بلد مواجهة مخاطر الأمن السيبراني والتغلب على نقاط الضعف لتعزيز الوضع الأمني لمنظماتهم.

استعرضت AmiViz في مزايا سوقها الإقليمي، وكيفية دمج مختبر مركز تجربة العملاء (CEC) مع أكثر من 25 تقنية متكاملة مع بعضها البعض. يساعد ذلك العملاء على تجربة العرض التوضيحي عن بُعد إما لتقنية واحدة أو تكامل تقنيات متعددة وفهم كيفية عملها في بيئتهم الفريدة.

انتهزت الشركة أيضًا هذه الفرصة للكشف عن برنامج ولاء العملاء الخاص بها وقدمت الميزات الرئيسية لبرنامج الولاء لجميع العملاء الذين يحضرون العرض الترويجي في جميع البلدان الأربعة.

وفي تصريح لشركة AmiViz: “لقد استطاعت الحملة الترويجية تلبية الأهداف وتقديم التحديثات التقنية الضرورية والمعرفة التي ستسمح للمؤسسات والشركات بتصميم استراتيجيات الأمن السيبراني الخاصة بها وتمكينهم من فهم قوة التقنيات المختلفة، والتي ستساعدهم على تحسين وقت الاستجابة للحوادث وتعزيز الحماية لدعم رحلة التحول الرقمي الخاصة بهم”.

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: