تكنولوجيا

AmiViz توقع شراكة جديدة مع EfficientIP

 

شركة “AmiViz” أول منصة للتجارة الإلكترونية لأعمال الشركات والمؤسسات لحلول أمن المعلومات في منطقة الشرق الأوسط، تعلن اليوم عن توقيع شراكة جديدة مع EfficientIP. تعمل AmiViz على تمكين حلول DNS و DHCP وإدارة عناوين IP (DDI) الرائدة في الصناعة من EfficientIP وحلول أمن DNS لشركاء قنواتها في مصر عبر سوقها الإلكتروني على http://www.amiviz.com/ من خلال الموقع أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.

يشهد العالم تزايد في حجم التهديدات السيبرانية، حيث أصبحت خوادم DNS هدفًا رئيسيًا ونقطة دخول للمتسللين واستخراج البيانات.

كشف الاستطلاع الأخير الذي أجرته IDC نيابة عن EfficientIP أن ما يقرب من 90٪ من المؤسسات (88٪) تعرضت لهجمات DNS، بمتوسط تكلفة لكل هجوم حوالي 780،000 يورو (694،000 جنيه إسترليني).

يوضح هذا الدور المحوري الذي يلعبه DNS لأمن الشبكة، سواء كناقل للتهديد أو كهدف أمني معلوماتي.

يتمكن الحل الأمني DNS 360 ° الخاص بـ EfficientIP من سد الثغرات عبر اتباع نهج شامل لأمن DNS من خلال حماية البنى التحتية لنظام أسماء النطاقات العامة والخاصة، بغض النظرعن نوع الهجوم. يتتبع الحل سلوك المهاجم في الوقت الفعلي ويوفر تنبيهات فورية للحفاظ على حماية الخدمات الحيوية للمهام.

إلى جانب التهديدات الأمنية، هناك أيضًا ضغط واضح على الشركات لتبقى مرنة وقادرة على المنافسة في هذا الوضع الجديد.

وللقيام بذلك، لا يمكن التغاضي عن تكنولوجيا المعلومات والأجهزة القائمة على بروتوكول الإنترنت. نظرًا لأن الشركات تدمج المزيد من العروض القائمة على بروتوكول الإنترنت، فإن البنى التحتية للشبكات عالية الجودة لها أهمية بالغة.

سيساعد حل أتمتة الشبكة من EfficientIP الشركات المصرية على زيادة الإنتاجية، وتحسين التخفيف من المخاطر، وتسهيل وقت أفضل للتسويق، وكلها ضرورية للبقاء ديناميكيًا.

صرح “ليونارد داهان”، نائب الرئيس لأعمال اقنوات الدولية لدى شركة EfficientIP، وقال: “يسعدنا الاستفادة من خبرة AmiViz لتعزيز مكانتنا كلاعب رئيسي في سوق DDI وتوسيع نطاق وصولنا في مصر. إننا نجلب حلول أمن DDI و DNS إلى شبكة جديدة من شركاء القنوات والبائعين بشكل سريع”.

تساعد استراتيجية قنوات EfficientIP الشركاء على تلبية الطلب المتزايد على أتمتة الشبكات وأمانها، مما يسمح للشركات ومؤسسات القطاع العام بتحديث البنية التحتية لشبكتهم. يحظى حل EfficientIP SOLIDserver ™ DDI بالثقة من قبل أكثر من 1000 عميل في الصناعات حول العالم وقد تم ابتكاره وتعزيزه باستمرار على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. تعد نتفليكس و فايزر و Silicon Valley Bank وجامعة McGill و جنرال موتورز من بين بعض العملاء الرائدين الذين تخدمهم الشركة.

تعتقد AmiViz أنه بفضل سجلها الحافل وريادتها في السوق، فإن EfficientIP هو إضافة لا تشوبها شائبة إلى مجموعتها القوية من بائعي الأمن السيبراني الرائدين في العالم. يتسارع اعتماد حلول DDI في السوق المصري حيث تدرك الشركات ضرورة توسيع نطاق شبكاتها لدعم العمل عن بعد والسحابة الهجينة والبنية التحتية والتطبيقات، وبما أن المؤسسات في الدولة تتطلع أيضًا إلى الاستثمار في أمن DNS. يوفر هذا فرصة مثالية لشركائها للاستفادة من أعمالهم وتنميتها.

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: