رياضة

مفاجأة كأس العالم.. هل يظهر كريم بنزيما مع منتخب فرنسا في مونديال 2022 ؟

كتب السيد الأعرج

أصبح النجم الفرنسي كريم بنزيما للاعب فريق ريال مدريد على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلمه وذلك بالتواجد في بطولة كأس العالم 2022 في قطر .

وكان قد عان منتخب الديوك قبل انطلاق البطولة بكثير من الغيابات وذلك كان بسبب الإصابة حيث يعتبر اخر اللاعبين المصابين هو نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما الذي قد عان كثير من شد في عضلات الفخد مما قد ادي الي المغادرة معسكر منتخب فرنسا قبل انطلاق مونديال قطر 2022 .

ويذكر ان المدرب ديدية ديشامب قد قرر عدم استدعاء اللاعب بديل مع منتخب فرنسا مكان نجم فريق ريال مدريد وهذا رغم إتاحة الفرصة أمامه وكان ذلك قبل انطلاق أول مبارياته في بطولة.

ووفقا لما قد ذكره الصحفي الاسباني كارلوس ان اللاعب كريم بنزيما قد تعافى من هذه الإصابة بشكل علمي ليصبح بذلك جاهزا للمشاركة مع منتخب فرنسا.

ومن المقرر ان يعود فريق ريال مدريد الي تدريبات وذلك يوم الخميس القادم ليتمكن بذلك اللاعب كريم من تدرب مع الفريق بشكل طبيعي.

ومن ناحية أخرى قد اعلنت إذاعة راديو مونت كارلو اخبارا سارة للجماهير الفرنسية انه يمكن للاعب بنزيما من العودة إلى قطر وتدعيم صفوق منتخب فرنسا وذلك بعد تعافية من الإصابة تماماً.

ويذكر ان منتخب فرنسا قد ضمن التأهل رسميا الي دور الـ16 من بطولة كأس العالم ضمن المجموعة الرابعة وذلك بعد تصدره المجموعة بـ6 نقاط من فوزين على كلا من منتخب أستراليا ومنتخب الدنمارك وهذا قبل مواجهة منتخب نسور قرطاج في ختام منافسات مرحلة المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022 .

السيد الأعرج

السيد ياسر الأعرج محرر صحفي في جريد الرأي الإلكترونية في قسم الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: