رياضة

آخر تطور صفقة إنتقال كافاني إلى صفوف برشلونة

آخر تطور صفقة إنتقال كافاني

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية مساء اليوم الإثنين عن آخر تطورات انتقال النجم إيدنسون كافاني للاعب فريق مانشستر يونايتد الحالي الي صفوف فريق ريال مدريد وذلك خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويذكر أن فريق  برشلونة قد أجرى بعض المحادثات مبدئية مع للاعب فريق مانشستر يونايتد إيدنسون كافاني حيث قد تمكن الفريق الكتالوني من معرفة رغبة اللاعب الأوروجوياني في اللعب في الدوري الإسباني وكان ذلك بحسب ماجاء في شبكة ESPN الأمريكية.

آخر تطور صفقة إنتقال كافاني
آخر تطور صفقة إنتقال كافاني

وبحسب أيضاً ما قد وارد في موقع Le10 الفرنسي أن إدارة فريق برشلونة قد تواصلت أخيرا إلى اتفاق شخصي مع للاعب فريق مانشستر يونايتد لكي ينتقل الي ملعب الكامب نو خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيما قد أكد أيضاً الموقع الفرنسي الي أن فريق برشلونة يرغب في تعويض رحيل المهاجم سيرجيو أجويرو الذي قد اعتزل كرة القدم مأخراً  وذلك بسبب بعض المشاكل الصحية في القلب.

ومن ناحية أخرى قد كشفت صحيفة سبورت الكتالونية الي أن النجم كافاني يتواجد علي رأس أهداف فريق برشلونة للتعاقد معه وذلك كله من أجل تدعيم خط الهجوم خلال شهر يناير المقبل.

آخر تطور صفقة إنتقال كافاني
آخر تطور صفقة إنتقال كافاني

بينما قد ذكر موقع Le10 أن إدارة فريق برشلونة قد تحركت بعد تحريض من المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز وذلك من أجل ضم نجم فريق مانشستر يونايتد وذلك خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما قد أكد الموقع الفرنسي أيضاً ان ادارة فريق برشلونة رغم الضائقة المالية الا انه يرغب بشدة في ضم اللاعب خوان ماتا الي ملعب كامب نو حيث يرى المدير الفني أن هذا اللاعب هو الحل الأمثل لخل مشاكل الفريق في مركز الهجوم.

وبذلك يصبح الخيار أمام إدارة فريق برشلونة محدوداً جداً وذلك بين نجم فريق مانشستر يونايتد كافاني الذي سوف يكون هو الأول وايضا اللاعب أوباميانج للاغب فريق أرسنال الإنجليزي وهذا كله بجانب للاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي أليكسيس سانشيز.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى