رياضة

زيدان النبوي لـ ” الرأي ” إيهاب جلال كان ينوي التعاقد مع 9 لاعبين سوبر في حالة بقاءه

حرص موقعالرأيعلي إجراء حوار صحفي مع نجم من نجوم الإسماعيلي سابقاً لمعرفة رأيك حول وضع الفريق الحالي خاصاً بعدحسم مسابقة الدوري وبقاء الإسماعيلي رسمياً في الممتاز بعد موسم مشتت .

ماهي أسباب خسارة الإسماعيلي في مبارايات الزمالك وإنبي ودجلة؟

أسباب خسارة الإسماعيلي أمام الزمالك كانت بسبب إجهاد اللاعبين في مباراة الأهلي بسبب عدم تواجد فترة راحة بينهم ،

مباراة إنبي ودجلة تشتت اللاعبين بسبب تصريحات الجهاز الفني في عدم إستمرارة مع الفريق الموسم المقبل بالتأكيد اثر ذلك علي نفسيتهم بشكل كبير لأنهم كان في أعتقدادهم أن الكابتن إيهاب جلال مستمر في قيادة صفوف الدراويش .

زيدان النبوي لـ ” الرأي ” إيهاب جلال كان ينوي التعاقد مع 9 لاعبين سوبر في حالة بقاءه

زيدان النبوي لـ " الرأي " إيهاب جلال كان ينوي التعاقد مع 9 لاعبين سوبر في حالة بقاءه
زيدان النبوي

هل قرار إيهاب جلال في تجربة اللاعبين في الوقت الحالي صحيح علي الرغم ان الإسماعيلي لم يكن يضمن البقاء في الدوري ؟

بالتأكيد قرار صحيح ، ليستقر علي اللاعبين الذي يستحقون الإستمرار الموسم المقبل ، وبتواجدي مع إيهاب جلال في أخر جلسة كان ينويالتعاقد مع 9 لاعبين سوبر في حالة إستمرارة مع الإسماعيلي لأنهم يرحبون بالتعاقد في حالة تواجد إيهاب جلال

رأيك في تصريحات إيهاب جلال وحمد إبراهيم بعد المبارايات الأخيرة أنهم لم يستمروا مع الفريق ونفي تامر النحاس عن ما قالة محمدشيحة من توقع إيهاب جلال لقيادة بيراميدز ؟

إيهاب جلال شخصية عملية ، وتحدث لأن النادي الإسماعيلي لم يعقد جلسة تحديد مصير معه ، وحديثه معي قال لي أن إذا لم يتحدث معهأحد قبل 12 أغسطس وتفاوض معي نادي أخر سأرحل

  ولكنة أستمر فترة أخري لانه كان علي علم بالخلافات والتشتت الذي يمر به النادي، وحديثة في الإعلام حقه الشخصي وأنا اؤكد أنه لم يوقع لبيراميدز .

ماذا تتوقع أن يحدث في حالة إستمرار الإسماعيلي بلاعبية الموسم القادم دون إبرام صفقات جديدة ؟

لو أستمر الإسماعيلي بنفس اللاعبين وبتواجد إيهاب جلال سنبقي في المربع الذهبي ، لأن إيهاب جلال مدرب عبقري لدية ستستم خاص يستطيع أن يفرضة علي أي فريق ، لا يوجد لدية فردية في الأداء ، فقط لعب جماعي بين جميع لاعبي الفريق .

زيدان النبوي لـ ” الرأي ” إيهاب جلال كان ينوي التعاقد مع 9 لاعبين سوبر في حالة بقاءه

رأيك في تشكيل قطاع الناشئين ومدرسة الكرة ؟

لدي تحفظ علي تشكيل القطاع ، كان يجب تواجد كلاً من عبدالمجيدجيدا، غريب فتحي لأنهم تولو المهمة قبل ذلك وأستطاعو تحقيقنتائج إيجابية قبل ذلك خاصةً غريب فتحي ، الاثنان أفضل فنياً من مدربين تولو الأن في القطاع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى