رياضة

صلاح يقود ليفربول لتخطي أستون فيلا وفوز قاتل لتشيلسي وثلاثيّة لآرسنال

كتب السيد الأعرج

ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نجح فريق ​ليفربول​ في تحقيق فوزا مهما على حساب أستون فيلا وذلك بنتيجة هدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمع الطرفين قبل قليل وذلك على ملعب أنفيلد.

حيث قد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي فيما قد انتظر فريق  الريدز حتّى الدقيقة 67 من عمر المباراة وذلك بعد أن تحصّل ​النجم المصري محمد صلاح​ على ركلة جزاء عقب عرقلته داخل المنطقة لينجح النجم المصري من ترجمتها إلى هدف الفوز في المباراة .

صلاح يقود ليفربول
صلاح يقود ليفربول

وعلى ملعب الإمارات نجح فريق ​آرسنال​ في  تحقيق فوزا سهل على حساب ساوثامبتون وذلك بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء.

حيث قد سجل أهداف الغانيرز كلّ من اللاعب  ألكسندر لاكازيت في الدقيقة 21 من الشوط الأول فيما أضاف اللاغب مارتن أوديغارد في الدقيقة 27 من الشوط الأول أيضاً وذلك قبل ان يضيف اللاعب وغابرييل ماغاليس الهدف الثالث في الدقيقة 62.

في حين آخر تمكن فريق ​تشيلسي​ حتّى الثواني الأخيرة لتحقيق الفوز على فريق ليدز يونايتد بنتيجة 3-2.

صلاح يقود ليفربول
صلاح يقود ليفربول

حي قد تقدم فريق ليدز يونايتد بالنتيجة عن طريق اللاعل  رافينيا في الدقيقة 28 (ركلة جزاء) وذلك قبل أن يردّ ماسون ماونت بهدف التعادل في الدقيقة 42 قبل نهاية الشوط الأول من المباراة وفي الدقيقة 59 من الشوط الثاني تمكن اللاعب ​جورجينيو​ من إضافة الهدف الثاني وذلك من ركلة جزاء مانحا التقدم للبلوز و لكن ليدز قد ردّ سريعاً بهدف التعادل الذي وقّعه غيلاردت بالدقيقة 83 إلا أن جورجينيو قد عاد من جديد ليمنح الفوز لفريق لتشيلسي بهدف ثالث عن طريق ركلة جزاء أيضا في الثواني الأخيرة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى