رياضة

الزمالك يهزم الشواكيش ودياً بهدف “روقا”

 

كتبت: جهاد فؤاد

فاز فريق كُرة القدم الأول بنادي الزمالك على فريق نادي الترسانة بهدف دون رد أحرزه اللاعب محمد أشرف “روقا” في اللقاء الودي الذي أقيم على ملعب الترسانة عصر اليوم السبت.

أحداث مباراة الزمالك الودية أمام الترسانة

سيطر الزمالك على مُعظم دقائق اللقاء خاصةً الشوط الثاني، حتي نجح اللاعب محمد أشرف “روقا” لاعب وسط الفريق في تسجيل هدف المُباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء من خلال تصويبة من ركلة حرة مُباشرة من خارج منطقة الجزاء.

الزمالك يهزم الشواكيش ودياً بهدف “روقا”

وتعد ودية الزمالك مع الترسانة، هي الودية الثانية للفارس الأبيض خلال فترة التوقف الدولي الحالية، بعد مواجهته لفريق نادي بايونيرز، أحد أندية الدرجة الثانية في دوري الدرجة الثانية، وذلك استعداداً لاستئناف بطولة الدوري العام المصري المُمتاز.

ومن المقرر أن تعود منافسات الدوري بلقاء الزمالك أمام فريق المقاولون العرب، في الواحد والعشرين من شهر ديسمبر الجاري، وذلك في الجولة السابعة من البطولة في ستاد المقاولون العرب.

وفي الجولة التالية يواجه الفارس الأبيض فريق غزل المحلة في الخامس والعشرين من نفس الشهر في ستاد القاهرة الدولي.

 

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، يحتل بهم المركز الثالث خلف الأهلي وبيراميدز.

وخاض الزمالك 6 مباريات ببطولة الدوري حتى الآن، انتصر في 4 مواجهات وتعادل في لقاء وسقط في لقاء وحيد.

ويتطلع حامل اللقب ” الزمالك ” لتحقيق أقصى استفادة من فترة التوقف الدولي، من أجل استعادة توازنه بعدما فقد 5 نقاط خلال أول 6 جولات فقط، وهو ما أبعده عن الصدارة بست نقاط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى