رياضة

طه إسماعيل: صفقات الأهلي الجديدة سبب عدم ظهور كهربا مع الفريق

سبب عدم ظهور كهربا

 

 

مصطفى الجندي

كشف طه إسماعيل لاعب الأهلي السابق و المحلل الفني بقنوات “On Time Sports” سبب غياب محمود كهربا لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن الفريق في الفترة الماضية.

قال إسماعيل خلال الإستديو التحليلي لمباراة الأهلي و سموحة و التي حسمها المارد الاحمر لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف “بالتأكيد استبعاد كهربا عن مباريات الفريق هو سبب فني ولكن القراءة من خلال ما يحدث واستبعاده من القائمة ربما يكون أن موسيماني غير مقتنع به أو البدائل الموجودة الآن أفضل من كهربا”.

سبب عدم ظهور كهربا
سبب عدم ظهور كهربا

و أكد لاعب الأهلي السابق أنه لا يوجد مدير فني في العالم يأخذ موقف تجاه لاعب معين لموقف معين و أي مدرب يختار البدائل التي تناسب طريقة لعبه، حيث ضرب المثل بلاعبي ريال مدريد مع المدير الفني كارلو أنشيلوتي حيث قال” في ريال مدريد تجد لاعب يلعب أساسي مع كارلو أنشيلوتي ولم يكن يحصل على فرصة مع زين الدين زيدان وقد لا يقتنع مدرب بلاعب ويأتي مدرب آخر يقتنع به”.

و اختتم طه إسماعيل تصريحاته قائلاً “إستمرار استبعاد كهربا في المباريات جاء بسبب تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو و لويس ميكسيوني بجانب عودة اللاعبين عمار حمدي و أحمد عبد القادر، و هو ما تسبب في خروج كهربا من حسابات الجنوب افريقي بيتسو موسيماني تماماً لأن جلوسه على الدكة قد يسبب مشاكل للفريق”.

سبب عدم ظهور كهربا
سبب عدم ظهور كهربا

و يفكر كهربا تفكيراً جدياً في الخروج من الأهلي في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني في الفترة الأخيرة، حيث يبحث كهربا عن عروض إحترافية في الدوريات الخليجية، و ذلك من أجل الظهور في المنتخب الوطني من جديد.

و حقق الأهلي فوزاً عريضاً على ضيفه سموحة في المباراة التي أقيمت بينهم منذ قليل بملعب” الأهلي WE السلام” ضمن مواجهات الجولة السادسة بمسابقة الدوري الممتاز.

ليتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة بتحقيقة 6 انتصارات متتالية على الإسماعيلي و البنك الاهلي و الزمالك و المقاولون العرب و غزل المحلة و سموحة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى