رياضة

أسباب انفعال بيتسو موسيماني على نجم الأهلي بعد مباراة بالميراس

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية أسباب انفعال المدير الفني بيتسو موسيماني على نجم الأهلي وذلك بعد مباراة فريق بالميراس البرازيلي.

كان قد أبدى المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأول بنادي الأهلي غضبة وذلك من للاعب الفريق وذلك عقب الهزيمة أمام فريق بالميراس البرازيلي وذلك بهدفين نظيفين وذلك في دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

حيث قد كشف مصدر داخل الفريق الأول بأن المدير الفني بيتسو موسيماني انه قد أبدى غضبه وذلك من اللاعب الظهور السيئ أيمن أشرف الذي يكون هو مدافع الفريق وذلك كله من خلال لقاء فريقه أمام فريق بالميراس البرازيلي بالأمس.

أسباب انفعال بيتسو موسيماني
أسباب انفعال بيتسو موسيماني

فيما قد أضاف المصدر إلى أن المدير الفني بيتسو موسيماني انه لا يجد أي مبررا وذلك لهذه لاخطاء اللاعب وهذا كله فضلا عن تهوره الزائد من اللاعب الذي قد تسبب في حالة طرد للفريق خلال المباراة.

وكان قد خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق بالميراس البرازيلي وذلك بنتيجة هدفين نظيفين وذلك في المباراة التي قد أقيمت على استاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي وذلك ضمن دور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية.

أسباب انفعال بيتسو موسيماني
أسباب انفعال بيتسو موسيماني

حيث قد سجل هدفي فريق بالميراس البرازيلي كلا من اللاعب رافائيل فيجا وذلك في الدقيقة 39 من الشوط الأول من المباراة فيما قد أضاف اللاعب دودو الهدف الثاني للفريق وذلك في الدقيقة 49 من أحداث الشوط الثاني .

بهذه النتيجة سوف يلعب فريق الأهلي مساء يوم السبت المقبل وذلك على المركز الثالث وأيضاً الميدالية البرونزية وذلك كله مع الخاسر من مباراة فريق تشيلسي الإنجليزي وفريق الهلال السعودي والتي سوف تقام مساء اليوم الأربعاء وذلك في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى