اخبار

توصيلة انتهت بالموت.. الإعدام لمسن قتل طفل في قرية ميت الفرماوي

توصيلة انتهت بالموت.. الإعدام لمسن قتل طفل في قرية ميت الفرماوي

كتب: هيثم زهرة

قررت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها التي انعقدت اليوم برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبد السلام، معاقبة رجل مسن بالإعدام شنقا، بعد ثبوت قتله لطفل بمركز ديرب نجم.

 

وكان المتهم قد وجهت اليه تهمة القتل العمد في حق طفل يبلغ من العمر 13 عاما، لأجل سرقة مركبة “التوك توك” الخاصة بالطفل المجني عليه، وذلك خلال عام 2021م.

وتعود أحداث الجريمة التي وقعت بقرية ميت الفرماوي التابعة لدائرة مركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حيث قام المتهم باستدراج الطفل صاحب “التوك توك” بحجة توصيله إلى إحدى القرى التابعة لمركز شرطة ديرب نجم.

الإعدام لمسن قتل طفل في قرية ميت الفرماوي

وبعد أن استشعر المتهم بأنه أصبح بعيدا عن عيون الناس، قام بمباغتة الطفل المجني عليه، وقام بذبحه وسرقة متعلقاته، بما فيها “التوك توك”، والهاتف المحمول للقتيل، ثم لاذ بالفرار.

ونجحت الجهات الأمنية من تحديد هوية القاتل، حيث تبين أنه يدعى “حجازي”، ويبلغ من العمر 54 عاما، كما واتضح لرجال المباحث أن القاتل هو جار لأهل الطفل المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات القانونية وعمل التحريات اللازمة، تمكنت القوة الأمنية بمديرية أمن الدقهلية من مداهمة مكان اختباء القاتل داخل إحدى الشقق بمحافظة الإسكندرية، وتم القاء القبض عليه، واعترف بذبح الطفل وسرقة متعلقاته، ليحال إلى محكمة جنايات الزقازيق، التي قامت بالحكم عليه بالإعدام شنقا.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى