اخبار

تاجر الخانكة يسقط في الإسكندرية بـ 100 طربة حشيش

تاجر الخانكة يسقط في الإسكندرية بـ 100 طربة حشيش

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، في القبض على عنصر إجرامي مقيم بمنطقة الخانكة بمحافظة القليوبية، وبحوزته 100 طربة من مخدر الحشيش.

كتب: هيثم زهرة

وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وبالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، قد رصدت أحد العناصر الإجرامية حال تواجده بمنطقة العامرية لترويج المواد المخدرة على عملائه، والتي بلغت قيمتها المادية مليون جنية.

تاجر الخانكة يسقط في الإسكندرية بـ 100 طربة حشيش

وبعد تقنين الإجراءات واستهداف مكان العنصر الإجرامي، تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه متلبسا بـ 100 طربة حشيش، وهاتف محمول، ومبلغ من المال من متحصلات البيع.

كيان تعليمي لمنح الشهادات الدراسية المزورة بالغربية

في سياق آخر، نجحت مديرية أمن الغربية في ضبط شخص أدار كيانا تعليميا، لمنح الشهادات المزورة مقابل مبالغ مالية، وبحوزته جهاز كمبيوتر، والعديد من الأختام المقلدة.

كانت تحريات الجهات الأمن بالغربية، قد توصلت إلى أن أحد الأشخاص، مقيم بمركز كفر الزيات ويدير كيان تعليمي بدون ترخيص، حيث يقوم بمنح واستخراج الشهادات الدراسية المزورة، مقابل مبالغ مالية.

وبعد استهداف المتهم استطاعت جهات الأمن بمحافظة الغربية من القبض عليه، وبحوزته دفاتر استلام نقود، وعدد من شهادات الخبرة، التي تم تزويرها بواسطة برنامج لتعديل الصور “الفوتوشوب“، كما تم ضبط عدد 2 أكلاشيه خاص بالكيان التعليمي المشار اليه.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى