اخبار

انتحار بسنت خالد يشعل مواقع السوشيال ميديا.. ومطالبات بالقصاص العادل

انتحار بسنت خالد يشعل مواقع السوشيال ميديا.. ومطالبات بالقصاص العادل

“بأي ذنب قتلت”.. غضب شعبي كبير بين جميع الأوساط في محافظة الغربية، بعدما تخلصت الطفلة بسنت خالد من حياتها، على خلفية تداول نشر مجهول صورا فاضحة مفبركة.

الغربية: هيثم زهرة

بداية المأساة تعود إلى شاب مجهول “حتى الآن”، حاول التودد للضحية ومحاولة إيقاعها في شباكه، لكنها رفضت ذلك، ليقوم بعمل صور فاضحة للمجني عليها، تحمل صورها لكنها مفبركة وغير حقيقية، ثم قام بنشرها داخل قريتها، كفر يعقوب بمحافظة الغربية.

صور مفبركة.. حالة نفسية سيئة.. انتحار

دخلت الطفلة الضحية في حالة نفسية سيئة، ليس لتداول صورها بين شباب القرية، فهي تعلم علم اليقين أنها مفبركة وغير حقيقية، لكنها صدمت من رد فعل هذا المجرم الذي قام بكل خسه أن يفعل ذلك في ابنة قريته، لمجرد أنها رفضت مواعدته.

رسالة أخيرة

لم تجد المسكينة غير “حبة الغلة السامة” ملاذا لها وخلاصا لما تعانيه من سوء حالتها النفسية، ولكنها قبل لحظات من الانتحار كتبت بعض السطور لوالدتها، جاء فيها: “ماما أنا مش البنت الموجودة في الصور، والله العظيم الصور دي مفبركة، أنا جالي حالة اكتئاب بجد، أنا مستهلش اللي بيحصل ده، أنا متربية أحسن تربية“.

الأم الحزينة تتحدث

من جانبها، أوضحت أم بسنت أن ابنتها صاحبة الـ 17 سنة دخلت في حالة نفسية سيئة خلال ايام قبل انتحارها، وأكدت أنها لم تعلم بتفاصيل الموضوع إلا بعد قراءتها لرسالة بسنت، التي قامت بكتابتها قبل انتحارها بلحظات قليلة.

انتحار بسنت خالد يشعل مواقع السوشيال ميديا

وخلال الساعات القليلة الماضية تصدر  هاشتاج “حق بسنت لازم يرجع” صفحات التواصل الاجتماعي، للمطالبة بالقصاص العادل ممن تسبب في نهاية الطفلة الضحية بهذا الشكل المأسوي.

تابع الجديد من خلالهذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى