اخبار

“متحرش”.. المحكمة الاقتصادية تقرر تأجيل دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف

“متحرش”.. المحكمة الاقتصادية تقرر تأجيل دعوى نزار الفارس ضد رانيا يوسف

هيثم زهرة

قضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة بتأجيل النظر في الدعوى التي أقامها الإعلامي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، حيث طالب مقدم البرامج العراقي الجنسية بتعويض مادي 5 ملايين جنيه.

أزمة الفارس ورانيا يوسف

وكان نزار الفارس قد اتهم الفنانة رانيا يوسف بالتعدي عليه بالسب والقذف، بعدما وصفته تارة بأنه بلا شرف، وتارة أخر ى بأنه قام بالتحرش بها.

رانيا يوسف وجها لوجه مع الإعلامي نزار الفارس

وكانت النجمة رانيا يوسف ضيفة الإعلامي نزار الفارس خلال إحدى حلقات برنامجه التلفزيوني، والذي أحدث ضجة كبيرة لما تضمنه من تصريحات للفنانة الشهيرة، وصفها الكثيرين بالجريئة، والمثيرة للجدل.

من جانبه كان الإعلامي العراقي نزار الفارس قد صرح بأنه قدم تهانيه للفنانة بعدما انتهت الدعاوى المقامة ضدها إثر تصريحاتها خلال برنامجه والتي دعت البعض لإقامة الدعاوى القضائية بعدما تم توجيه الاتهام لها بإثارة الرأي العام.

قضية نزار الفارس ورانيا يوسف

وقال “الفارس” أنه فوجئ بالفنانة رانيا يوسف توجه له سيلا من الانتقادات والشتائم، وصلت إلى حد أنها قامت باتهامه صراحة بالتحرش بها، كما أكد بأنها وصفته بأنه بلا شرف.

وشدد على رفضه كافة ما جاء على لسان رانيا يوسف من اتهامات طالت شخصه، مؤكدا أنه قام برفع الدعوى للحفاظ على حقوقه الشخصية والأدبية، مشيرا إلى أنه في انتظار ما سوف تسفر عنه أحكام القضاء المصري.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى