رياضة

ميزانية ضخمة لـدعم ميلان في الميركاتو الصيفية… و4 صفقات في الطريق

ميزانية ضخمة لـدعم ميلان

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية ميزانية ضخمة لـدعم ميلان في الميركاتو الصيفية القادمة مع وجود 4 صفقات في الطريق.

وضع فريق ميلان الإيطالي ميزانية كبيرة وذلك كله من أجل دعم صفوف الفريق وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة وهذا كله استعدادا للموسم الجديد.

حيث يرغب فريق ميلان الإيطالي في مواصلة التقدم والظهور وذلك بشكل جيد في مشروعه الجديد وذلك يقدم الفريق حالياً مستوى رائعة حيث يتصدر الفريق حالياً جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ميلان من أجل تدعيمات الصيف القادم:

ميزانية ضخمة لـدعم ميلان
ميزانية ضخمة لـدعم ميلان

حيث قد أكدت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية انه قد رصد إدارة فريق ميلان ما يقرب من 100‪ مليون يورو وذلك من أجل دعم صفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

كما قد أشارت بعض التكهنات الي أن إدارة فريق ترغب في ضم اللاعب ستيفاني بيولي مدرب فريق ميلان وذلك بصفقات جديدة وهذا كله خلال الانتقالات الصيفية القادمة وهذا من دعم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وترغب إدارة فريق ميلان في جعل الفريق أكثر قدرة وذلك من أجل تنافسية ودعمة وهذا بصفقات قوية وخاصة في في وسط النجاح الذي يمر به مع الفريق في موسم الحالي.

كما قد أوضحت بعض التقارير أن فريق ميلان يستهدف التعاقد مع ما يقرب من 4 لاعبين وذلك بشكل أساسي وذلك خلال الميركاتو الصيفية المقبلة ويعد هم اللاعب سفين بوتمان واللاعب ريناتو سانشيز  وذلك من فريق ليل واللاعب ستيفن بيرجوين لاعب فريق توتنهام، وأيضاً اللاعب هوجو إيكيتيكى لاعب فريق ريمس الفرنسي.

فيما كانت قد أشارت بعض التقارير إلى اقتراب رحيل اللاعب فرانك كيسي نجم فريق ميلان الإيطالي وذلك الميركاتو الصيفية المقبل.

ويذكر أن اللاعب كيسي يرفض في تجديد عقده مع فريق ميلان، وهذا الأمر الذي جاء على أثره بعض التقارير الصحفية التى تؤكد رحيل اللاعب عن فريق الإيطالي خلال الميركاتو الصيفية المقبل.

حيث قد كان قد ربط اسم اللاعب الشاب برغبة في الانتقال الي فريق أرسنال وفريق إيفرتون وأيضاً فريق ليستر سيتي، حيث أنه من المقرر أن يكون لاعب خط الوسط حرًا مع نهاية الموسم مما يكون رحيله صوب أي نادٍ وذلك مع بنهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أيضاً أن ينتهي عقد اللاعب كيسي مع فريق ميلان وذلك بنهاية الموسم الحالي مما يتاح للاعب الانتقال في صفقة انتقال حر الي اي نادي وذلك وبدون أي مقابل مالي للروسونيري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى