اخبارحوادث

حوادث قنا.. مقتل شخص في مشاجرة واصابة 4 في حادث مروري

حوادث قنا.. مقتل شخص في مشاجرة واصابة 4 في حادث مروري

كتب: هيثم زهرة

أصيب اليوم شخص يعمل مزارعا بقرية السمطا التابعة لمركز دشنا في محافظة قنا بطلقات نارية، مما أدت إلى وفاته على الفور، وذلك على خلفية نشوب مشاجرة مسلحة بينه وبين شخص آخر.

وكان اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة دشنا، يفيد بسقوط شخص قتيل وآخر مصاب، إثر خلافات على أرض زراعية بقرية السمطا.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقنا إلى مكان الواقعة، حيث تبين سقوط عثمان فراج قتيلا، بعدما قام شخص بإطلاق الأعيرة النارية، خلال مشاجرة بين العائلتين على قطعة أرض زراعية، ما أدى إلى وفاة المزارع، وإصابة شخص آخر بجروح.

حوادث قنا.. مشاجرة بالأسلحة النارية

في سياق آخر أصيب 4 أشخاص بمركز نجع حمادي، وبالتحديد في قرية المصالحة بعد وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكي، وجرى نقل جميع المصابين للمستشفى لتلقي العلاج المناسب.

فريق طبي بقنا ينجح في انقاذ حياة شاب

على صعيد مختلف، تمكن فريق طبي بمستشفى قنا العام من إنقاذ حياة شاب، كان قد أصيب بطعنات متفرقة بالجسم، بعد تعرضه للسرقة على يد لصوص بمركز نجع حمادي.

وكشف مصدر مسئول من داخل مستشفى قنا العام أن حالة الشاب مستقرة، وهو يخضع الآن للملاحظة الطبية الدقيقة داخل وحدة العناية المركزة بالمستشفى، لافتا أن الشاب كانت حالته خطيرة للغاية، وكان قبل إجراء العملية الجراحية يعاني من نزيف بالبطن، وتهتك بالحنجرة.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى