اخبار

الرأي يهنئ الكاتب الصحفي إبراهيم أبو كيلة لفوزه بعضوية نقابة الصحفيين

هنأت الأستاذة الدكتورة راندا رزق، عضو المجلس الرئاسي للتنمية المجتمعية التابع لرئاسة الجمهورية، ورئيس مجلس إدارة موقع الرأي، الكاتب الصحفي إبراهيم أبو كيلة، عضو مجلس الشيوخ، لفوزه بعضوية مجلس نقابة الصحفيين فوق السن.

 

كما تقدم الكاتب الصحفي جمال أبو الفضل، رئيس تحرير موقع الرأي، بخاص التهنئة للزميل الكاتب الصحفي إبراهيم أبو كيلة، على فوزه المستحق.

وكان أبو كيلة تقدم بأوراق ترشحه وأجريت الانتخابات أمس بنادي نقابة المعلمين، وفاز أبو كيلة بمقعد عضوية المجلس فوق السن.

وأبو كيلة تاريخه حافلاً بالخدمات منذ ان كان صحفياً صغيراً، لم يتأخر يوماً عن خدمة زملائه ولا أهله بمحافظة كفر الشيخ، كان ولا زال مقاتلاً من أجل حقوق الصحفيين، ووصل لمنصب وكيل نقابة الصحفيين، ليقرر ترشيح نفسه مرة أخرى لعضوية النقابة بعد غياب عامين، بعدما تم تعيينه مؤخراً كعضواً في مجلس الشيوخ بقرار من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أقرأ أيضاً|إبراهيم أبو كيلة يترشح لعضوية نقابة الصحفيين:« سجل حافل بالخدمات»

فكان رئيسا لتحرير جريدة الرأي ، إحدى إصدرات مؤسسة دار التحرير،  الذي ينتمي لعائلة أبو كيلة، أعرق عائلات كفر الشيخ، حيث ولد بقرية أبو غنيمة بمركز سيدي سالم، ولازال يتردد على القرية رغم إقامته بالقاهرة منذ زمن طويل، يفضل قضاء إجازته بين أهله وجيرانه وفي أرضه الزراعية، ويحظى بحب كبير بين أبناء بلده وبين زملائه الصحفيين.

وبعد غياب عامين قرر ابو كيلة خوض انتخابات نقابة الصحفيين مرة آخرى، آملاً في أن ينال ثقة زملائه، وهو ما لاقى قبولاً كبيراً، في الوسط الصحفي، لتتحول صفحتيه الرسمية والشخصية على موقع التواصل الاجتماعي« فيس بوك»، لساحة دعم له، مؤكدين انه الرجل المناسب في المكان المناسب.

نتيجة انتخابات نقابة الصحفيين

 

وأعلنت اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين عن فوز ضياء رشوان بمنصب نقيب الصحفيين.

وذلك بواقع 1965 صوتا وعدد الأصوات الصحيحة 3844 صوتا.

وفاز بعضوية مجلس النقابة كل من:

أيمن عبدالمجيد 1864 صوتا

كما فازت دعاء النجار 1078 صوتا

و فاز محمد سعد عبدالحفيظ 1045 صوتا

كما فاز محمد خراجة 1338 صوتا

وفاز إبراهيم أبو كيلة 1277 صوتا

كما فاز حسين الزناتي 1201 صوتا

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى