اخبار

بسبب “التزويغ”.. رئيس مدينة أبو قرقاص يحيل 6 أطباء للتحقيق

بسبب “التزويغ”.. رئيس مدينة أبو قرقاص يحيل 6 أطباء للتحقيق

هيثم زهرة

قرر اللواء محمد عزت، رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، بجنوب محافظة المنيا، إحالة 6 أطباء من العاملين بالوحدة الصحية بقرية بني موسى للتحقيق، وذلك لمغادرتهم مكان عملهم، قبل انتهاء المواعيد الرسمية.

هذا وقد أحال رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص مدير الوحدة الصحية، وطاقم التمريض، و6 من الموظفين، بعدما غادروا العمل، مما نتج عنه توقف الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين بقرية بني موسى.

بسبب “التزويغ”.. رئيس مدينة أبو قرقاص يحيل 6 أطباء للتحقيق

وقام اللواء محمد عزت برفع مذكرة إلى اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ذكر خلالها وقائع تغيب المذكورين عن محل عملهم، كما وأشار في المذكرة إلى وقائع الإهمال داخل الوحدة الصحية، والتي وصفها بـ “الجسيمة”.

الطفلة آية أشرف تقود “لودر” بالمنيا بعد اصابة والدها بالسرطان: “نفسي أقابل السيسي”

من جهته أحال اللواء أسامة القاضي المذكرة التي تقدم بها رئيس مركز ومدينة أبو قرقاص، والتي تضمنت التجاوزات ووقائع الإهمال من جانب مدير وأطباء وموظفي وتمريض الوحدة الصحية لقرية بني موسى للشئون القانونية للتحقيق فيها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية، لضمان راحة المواطنين بمدن وقرى محافظة المنيا.

وشدد اللواء محمد عزت على عدم التهاون أو التقاعس عن محاسبة المقصرين في كافة القطاعات داخل مركز ومدينة أبو قرقاص، وبخاصة القطاع الطبي لما يمثله من أهمية في خدمة المواطنين.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى