اخبار

الطفلة آية أشرف تقود “لودر” بالمنيا بعد اصابة والدها بالسرطان: “نفسي أقابل السيسي”

الطفلة آية أشرف تقود “لودر” بالمنيا بعد اصابة والدها بالسرطان: “نفسي أقابل السيسي”  

ليس عليك أن تكون رجلا لكي تعرف معنى تحمل المسئولية.. هكذا كان حال الطفلة آية أشرف، بنت محافظة المنيا، التي استطاعت بكل جدارة تحمل المسئولية والوقوف مثل الرجال، لمساعدة والدها مريض السرطان.

كتب: هيثم زهرة

منذ ما يقارب الـ 7 سنوات، لم يعد الأب يتحمل معاناة الحياة، ولاسيما بعدما أقعده المرض، حيث أصيب الأب ويدعى “أشرف” بمرض سرطان الدم، كما تم أجريت له عملية جراحية لتركيب دعامات في القلب، وهو الأمر الذي دعا ابنته الصغيرة صاحبة الـ 16 عاما للدخول في مجال عمله الصعب، وهو قيادة احدى المعدات الثقيلة “لودر”.

أية أشرف، هي أصغر بنات الأب المتعب، حيث أن الله قد رزقه بثلاث فتيات، الطفلة آية التي دفعها مرض والدها لتعلم قيادة “اللودر” والتمكن من قيادته كالمحترفين في هذا المجال حتى تمكنت هذه الصغيرة بكل عزم واصرار، وخلال 7 سنوات فقط من استكمال لوازم زواج أختها الكبيرة، التي تزوجت بالفعل.

وتقول آية: “أعمل جاهدة في الانفاق على والدي الذي نال منه المرض، وعلى شقيقتي التي تدرس حاليا بالجامعة” وتضيف: “لا يوجد لنا دخل غير العمل على “لودر”، وهو الأمر الذي قضى والدي فيه معظم حياته، وكان لابد لي من استكمال ما بدأه، وخصوصا بعد أن تراكمت علينا الديون.

الطفلة آية أشرف تقود “لودر” بالمنيا بعد اصابة والدها بالسرطان: “نفسي أقابل السيسي”

وتضيف آية بأنها تبدأ العمل على “اللودر” منذ الساعة السادسة من صباح كل يوم، وأنها تحاول سباق الزمن لسداد جميع الالتزامات التي “لا تنتهي” كما وصفتها.

هذا وقد طلبت بنت محافظة المنيا لقاء الرئيس السيسي، الذي قالت بأنها تحبه جدا، وبأنها تعلم علم اليقين بأنه لا يتوقف أبدا عن دعم كل مجتهد يحاول أن يكسب من عرق جبينه، كما وجهت رسالة خاصة إلى جميع الشباب المصري بضرورة العمل والسعي والاجتهاد.

 

اقرا في الرأي

من هو المهندس المصري الذي أطلقت أبو ظبي اسمه على أحد شوارعها؟ – فيديو

إسدال الستار على قضية خلية هشام عشماوي

الحبس والغرامة.. الرئيس السيسي يصدق على قانون معاقبة المتنمر على ذوي الهمم

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى