اخبارحوادث

رهان على 25 ألف جنية .. حبس تاجر سار عاريا فى قرية بالشرقية

قررت نيابة منية القمح بالشرقية منذ قليل حبس تاجر سار فى شوارع قرية النعامنة بالمركز عاريا مقابل الحصول على مبلغ مالى نظير رهان 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لة فى الموعد القانونى.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية أخطارا بقيام تاجر بالسير عاريا فى قرية النعامنة التابعة لمنية القمح.

تم تشكيل فريق بحث وبتقنين الإجراءات، تم القبض على المتهم، وبمواجهتة إعترف، بقيامة بالواقعة مقابل الحصول على 25 ألف جنيه، رهان بينه وبين عمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسة 4 أيام على ذمة التحقيق.

فى سياق أخر أمر رئيس نيابة ديرب نجم بمحافظه الشرقيه بحبس المتهم بقتل طفل والقاءه في الزراعات بغرض سرقة التوك توك الذي يعمل عليه، 4 ايام على ذمه التحقيق.

ونجح ضباط مباحث مديرية أمن الشرقية من كشف غموض مقتل الطفل عصمت محمود محمد 13 عاما، الذي عُثر عليه مذبوحا، في قطعة أرض زراعية، بقرية الهوابر التابعة لمركز شرطة ديرب نجم في محافظة الشرقية.

وتبين أن الطفل متغيب منذ أسبوع، حيث قام سائق توك توك، المتهم م أ 26 سنة، باستدراجه من قريته ميت الفرماوى بميت غمر في الدقهلية إلى مركز ديرب نجم، وذبحه بسكين، وسرقة التوك توك.

وكان قد عثر أهالي قرية الهوابر التابعة لمركز شرطة ديرب نجم بالشرقية، على جثة الطفل مذبوحة في قطعة أرض زراعية بالقرية فأبلغوا الشرطة التي تمكنت من التوصل لهوية المجني عليه، وتبين أنه مصاب بجرح بالرقبة» وسرقة هاتفه المحمول ومركبة التوك توك الخاص به.

وبتقنين التحريات تبين أن الطفل خرج في نفس اليوم الذي عثر على جثته فيه للعمل في الثامنة صباحا، ولم يعد لمنزل أسرته في قرية ميت الفرماوي التابعة لمركز شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، حتى عثر الأهالي على جثته.

وتم تشكيل فريق بحث وتوصلت التحريات أن المتهم بارتكاب الجريمة هو سائق توك توك، تخفى في زي منتقبة، وادعى أنه سيدة وطلب من الطفل توصيله، وعقب وصولهما لمكان الجريمة، أخرج المتهم سكينا وطعنه في عنقه، فسقط الطفل قتيلا، فألقى جثته فى قطعة أرض، ثم استولى على التوك توك وفر هاربا، حيث اختبأ في شقة بمنطقة العامرية بالإسكندرية.

وتمكنت مأمورية أمنية من ضبطه، واعترف المتهم خلال استجوابه، بارتكاب الجريمة، وانه تنكر فى ملابس نسائية حتى يستدرج الطفل، وتمت إحالته إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى