رياضة

عقد محمد صلاح.. آخر مستجدات تجديد عقد الفرعون المصري لـ ليفربول

آخر مستجدات تجديد عقد الفرعون المصري

 

كتب: السيد الأعرج

أكد المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب بأن إدارة فريق ليفربول تجري الكثير من المحادثات مع النجم المصري محمد صلاح وذلك بشأن تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة القادمة.

ويذكر أن محمد صلاح الذي قد بقي 18 شهر علي انتهاء عقده، قد صرح لشبكة سكاي سبورتس خلال شهر أكتوبر الماضي، أنه لا يفكر في الرحيل عن ملعب أنفيلد، أبدا حيث قال أن مستقبله يعتمد على إدارة الفريق.

وكان قد نجحت إدارة الفريق الإنجليزي في ربط كثير من اللاعبين الكبار وذلك بصفقات جديدة خلال هذا الموسم ولكن الجماهير والمشجعين مازالوا ينتظرون التجديد لنجم الفريق الأول ” محمد صلاح “.

آخر مستجدات تجديد عقد الفرعون المصري
يورجن كلوب مدرب ليفربول

ومن ناحية أخرى فإن المدير الفني للفريق يورجن كلوب لا يشعر بأي قلق بشأن هذه المفاوضات كلها لتجديد للاعب مع الفريق.

ولكن قد كشف المدير الفني يورجن كلوب بعد تصريحات لشبكة سكاي سبورت نيوز أن إدارة الفريق في الوقت الحالي تجري محادثات جيدة حقاً مع اللاعب من أجل تجديد عقده في أسرع وقت ممكن.

حيث قال أيضاً انه يرغب في أن يجدد اللاعب عقده مع الفريق ولكنه قال لأعرف متى يحدث ذلك؟ وايضا لا أهتم كثيراً بهذا الأمر حيث افكر مع الفريق كيف نحقق البطولات وإسعاد الجماهير.

آخر مستجدات تجديد عقد الفرعون المصري
آخر مستجدات تجديد عقد الفرعون المصري

ويذكر أنه حتى الآن لم يسجل أي لاعب هدفاً في بطولة الدوري أكثر من النجم المصري محمد صلاح حيث كان المهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش هو الوحيد ولكن قد تمكن محمد صلاح من معادلة رصيده الذي قد وصل إلى15 هدفاً كما أيضاً يمتلك تسعة تمريرات حاسمة مع فريقه.

وكان قد تحدث الفرعون المصري قبل مباراة فريقه أمام فريق مانشستر يونايتد والتي انتهت بخماسية نظيفة علي ملعب أولد ترافورد حيث قد صرح لشبكة سكاي سبورتس حيث قال انه اذا سألتني أود البقاء مع ليفربول حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية ولكن لا استطيع ان اقول اكثر من ذلك لأن الأمر ليس بيدي أنا.

وقال أيضاً أن هذا الامر يعتمد فيه علي ما الذي يريده النادي مني وانه ليس علي.

آخر مستجدات تجديد عقد الفرعون المصري
آخر مستجدات تجديد عقد الفرعون المصري

كما قد واصل كلامه قائلاً : انه في الوقت الحالي لا أستطيع أن أشاهد نفسي ألعب ضد فريق ليفربول أبدا وذلك لأن هذا الأمر سوف يجعلني حزينًا بشدة لإنه يعد أمر صعب علي كما أيضاً لا أريد التحدث عن ذلك أبدا لأن ذلك سوف يجعلني حزينًا حقًا.

كما قد قال أيضاً أنه في الوقت الحالي لا اشاهد نفسي ألعب ضد فريق ليفربول ولكن دعونا نرى ما سوف يحدث في ماهو قادم.

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن النجم المصري محمد صلاح قد أصبح قريباً جداً من أي وقت مضي من التوقيع علي عقود التجديد لفريق ليفربول، وهو الأمر الذي سيكلف خزينة النادي ما يقرب من 117 مليون إسترليني.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى